Aviator Grand Touring أقوى ب٤٤ حصانًا مما قدرت لينكولن

الاثنين 19 آب 2019

Aviator Grand Touring أقوى ب٤٤ حصانًا مما قدرت لينكولن

إذا صادفت وجود سيارة لينكولن أفياتور جراند تورينج 2020 تعمل على إبطاء تنقلاتك في المستقبل، فاعلم أن هذا خطأ السائق، وليس المهندسين. 

القوة والمواصفات


سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الفخمة المكونة من ثلاثة صفوف تنتج قوة هائلة تبلغ 494 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 630 رطلًا من محرك V-6سعة 3.0 ليتر توربو ومحرك كهربائي. تعد أرقام الإنتاج الرسمية هذه، التي أكدها لينكولن مؤخرًا، أعلى بكثير من التقديرات السابقة البالغة 450 حصانًا وعزم الدوران 600 رطل.

 يقول جون ديفيس، كبير المهندسين في شركة Aviator، إن التغيير هو ببساطة مسألة تقلب بينما كانت السيارة قيد التطوير. قام المهندسون بمعايرة مجموعة نقل الحركة الهجينة لقابلية القيادة والانبعاثات والأولويات الأخرى قبل الاهتمام بأنفسهم بالإنتاج المدمج الدقيق للمحرك الكهربائي ومحرك البنزين.

  يتم وضع طراز المكونات الهجينة كترقية، في الاقتصاد في استهلاك الوقود، والأداء، فوق Aviator V-6القياسي الثنائي. هذا المحرك الأساسي يشهد أيضًا زيادة في عزم الدوران إلى 415 رطلًا مقارنة بالتقديرات المبكرة البالغة 400 رطل.  إن الطاقة النهائية للمحرك القياسي، 400 حصان، تتوافق مع التقدير الأولي لنكولن.

السعر


 بينما لم يتم الإعلان عن معلومات الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA)، تقول لينكولن إن سيارة Aviatorالهجينة، والمعروفة باسم Grand Touring، ستوفر حوالي 18 ميلًا من مجموعة القيادة الكهربائية من بطارية ليثيوم أيون بقوة 13.6 كيلو واط في الساعة.

تحل سيارة Aviatorمحل سيارة لينكولن MKTوتتنافس مع BMW X7و Cadillac XT6و Mercedes-Benz GLSو Volvo XC90.  نماذج الغاز معروضة للبيع الآن بسعر يبدأ من 52،195 دولار. ويصل مزيج المكونات الإضافية Aviator Grand Touringهذا الخريف بسعر يبدأ من 69895 دولارًا.