IWC ومجموعة جديدة لـأطول رحلة طيران

الخميس 15 آب 2019

IWC ومجموعة جديدة لـأطول رحلة طيران

متخصص في ساعات القبطان لمدة 80 عامًا، كرمت IWCبالفعل المقاتل البريطاني Spitfireعدة مرات في مجموعتها للساعات.

 ومع ذلك، فقد قطعت هذه السنة خطوة للأمام من خلال أن تصبح شريكا في حملة "Silver Spitfire - The Longest Flight".  وستكون هذه الرحلة الأولى من نوع "Spitfire" التي بدأها الطياران البريطانيان ستيف بولتبي بروكس ومات جونز.

القصة


 بنيت عام 1943 ومع حوالي 50 ساعة فقط من الطيران، فقد تم تفكيك الطائرة التي ستقوم بأطول رحلة طيران، وتمتنظيفها وإصلاحها ونزع سلاحها وإعادة تجميعها، وأخيراً تم صقلها بنفس العناية التي تطبقها شركة صناعة الساعات  لساعة فاخرة. أطلق عليه Silver Spitfire، وانطلق في 5 أغسطس من Goodwood، في جنوب إنجلترا، بحلقة 43000 كم حول العالم. يتم التخطيط لحوالي 100 محطة توقف، موزعة على أكثر من 30 دولة.

على متن الطائرة، سيتناوب ستيف بولتبي بروكس ومات جونز. سيقومون بارتداء الإصدار "The Longest Flight" من Pilot’s Watch Timezoner Spitfireالمصمم خصيصًا لمرافقتهم في جولتهم العالمية.

 التراث والأداء


 تم تصميم Spitfireلغارات جوية مكثفة وقصيرة المدى.  علاوة على ذلك، فإنه يجسد أيضًا رمزًا للحرية والسلام وإشارة إلى التاريخ الذي تمثله هذه الرحلة. هدف المنظمين ذو شقين: تذكير عامة الناس بالدور الأساسي الذي لعبته هذه الجوهرة الهندسية للحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية والعودة إلى السلام، وتشجيع المهن كميكانيكيين جدد ومهندسين قادرين على الحفاظ واستعادة طيارات سابقة.

 إذا احتفظ المرء بصورة واحدة فقط لـ IWCمن SIHH 2019، فسيكون ذلك هو Spitfireاللامع في منتصف المقصورة، والزيارة البارزة التي قام بها طياران "The Longest Flight".  ساعات Pilotهي مجموعة النجوم لعام 2019  وإلى جانب خطوط TOP GUNو Le Petit Prince، تقوم Spitfireبنشر سبعة نماذج جديدة.

النماذج


 على الرغم من أن مجموعة IWC Spitfireليست جديدة، إلا أنها ترحب بالابتكار الجمالي والتقني هذا العام. تقدم IWCالبرونزية حالة جديدة، إلى جانب الفولاذ، وتتباين ألوان الحالة من الفضة أو اللون الرمادي في الطرز السابقة لتبني اللونين الأخضر والأخضر الناضج مما يعطيها مظهرًا عسكريًا. علاوة على ذلك، تحتفظ الساعات بالجمال الراقي الموروث من ساعة مارك 11 التي أنتجتها IWCعام 1948 لصالح سلاح الجو الملكي.  على جانب الحركة، يتم تشغيل جميع Spitfiresالجديدة بواسطة عيار IWC Manufacture.

 بالإضافة إلى الإصدار الخاص "The Longest Flight"، يتضمن خط Spitfireالجديد الإصدارات البرونزية المحدودة للتقويم الدائم، مدفوعة بعيار IWC 52615،  و UTC Spitfire Edition "MJ271"، والتي تمثل المرة الأولى التي يتم فيها إدراج UTCفي عيار IWCفي المنزل. علاوة على ذلك، فإن طرازات Spitfire Chronographو 41 Spitfireالأوتوماتيكية، التي تتوفر باللون البرونزي والصلب، مرحب بها على التوالي، لأول مرة في علبتها "الصغيرة" نسبيًا بعيار IWCمن خط 69000، وعيار Manufacture 32110الجديد مع 72 ساعة من  الحكم الذاتي.