ثلاثة يخوت جديدة من Benetti بتصاميم مُبهرة!

الثلاثاء 16 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

ثلاثة يخوت جديدة من Benetti بتصاميم مُبهرة!

إطلاق ثلاثة يخوت رائعة في 100 يوم فقط في المرحلة الأولى من موسم Benetti Giga.

من فئة Class، تقدم Benetti Viareggio Shipyardطراز Mediterraneo 116 M / Y "Big FiveDelfino 95 unit BD107 M/Y “Aslan”, Classic Supreme 132 unit, BS011. مما يجعل موسم الصيف ممتعًا بشكل خاص لأصحاب هذه اليخوت، والذين سيكونون قادرين على استخدامها على الفور.

"Big Five"، الوحدة الخامسة Mediterraneo 116، يخت يبلغ طوله 35.5 مترًا به مع جسم من الألياف الزجاجية وبنية من ألياف الكربون، مع تصميمات خارجية تكشف بوضوح عن يد المصمم جورجيو كاسيتا. وحدة Delfinoالسابعة،، تتأتي بأزرق غير مسبوق وخط مائي أحمر. ويجمع BS011 ، Classic Supreme 132، الّذي يأتي مع داخليّة من الألياف الزجاجية بطول 40.24 مترًا، بين الراحة على متن الطائرة والكثير من المساحات الخارجية والداخلية.

Big Five


قدمت بينيتي M / Y "Big Five" ، وحدة Mediterraneo 116الخامسة، التي تتميز بتصميمات خارجية جذّابة من تصميم جورجيو كاسيتا. تتميز التصميمات الداخلية بالخشب غير اللامع ذي اللون الفاتح المصحوب بأصناف مظللة باللون الرمادي والأخشاب الداكنة، بطريقةٍ خاصّة وعصريّة.

تم تصميم اليخت، المصمم لاستيعاب 12 راكبًا وسبعة من أفراد الطاقم، ليعكس الاحتياجات التي أعرب عنها المالك، الذي لديه كابينة كاملة الشعاع في القسم الأمامي من Main Deckالذي يتميز بنوافذ بانورامية. يتم الوصول إلى المقصورة من خلال دراسة خاصة، مما يعني أنه يمكن عزلها عن المناطق الّتي يجتمع بها الرّكاب. يأتي الحمام مع دش كبير يتميز بمقعد من الرخام بالكامل. تحتوي خزانة الملابس أيضًا على بعض ميزات عملية مثيرة للاهتمام.

حصل The Lower Deckأربع كابينات: كابينة مزدوجة لشخصين كبار، كابينة ضيف مع سريرين مفردين و كابينة للضيوف مع سرير مفرد. جميع كابينات الضيوف مزودة بسرير Pullman.

يوفّر Main Deckللضيوف إطلالة لا مثيل لها على البحر من خلال النوافذ العالية. تحتوي منطقة تناول الطعام على طاولة بيضاوية كبيرة تتسع لـ 10 أشخاص، بالإضافة إلى منطقة معيشة مزودة بأرائك مريحة وتلفزيون. تم تجهيز المطبخ، الموجود أيضًا في Main Deck، بوحدة تخزين النبيذ ومجهزة كاملاً بأجهزة عالية الأداء.

بالإضافة إلى الجسر ومقصورة القبطان، يحتوي Upper Deckعلى صالة تفتح على المنطقة الخلفيّة، وطاولة من خشب الساج تتسع لـ12 شخصًأ.

توفر مساحة ثانية للحمامات الشمسية في المنطقة الخلفيّة على Sun Deckللمالك وضيوفه الخصوصية، بالإضافة إلى مساحة اجتماعية للشواء والبار.

يتم توفير الدفع لليخوت بواسطة محركين MAN V12-1400تبلغ قدرتهما 1400 حصان / 1029 كيلو واط، مما يوفر موثوقية ممتازة مصحوبة بحجم صغير ويجعل أداء غرفة المحرك أسهل في الأداء.

BD107 “Aslan


وفي فياريجيو بينيتي، سلمت أيضًا BD107 “Aslan”، وهو مشروع تشرف عليه Edmiston & Company. "Aslan" هي وحدة Delfino 95السابعة وتم الاحتفال بتوصيلها للمالك وعائلته مع حوالي 40 ضيفًا في حفل لمدة يومين.

 

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصميم Delfino 95بهيكل أزرق منذ البداية. توفر بساطة الألوان والمواد المستخدمة لهذه الوحدة إحساسًا بالأناقة. تعمل الألوان البيضاء والزّرقاء والحمراء ومواد مثل خشب الساج على إنشاء رابط بين نمط اليخت الفريد للغاية وعالم اليخوت الشراعية، حيث يتمتع المالك بخلفيته.

التصميمات الداخلية هي أعمال قسم التصميم الداخلي في Benetti، تحت إشراف المالك، والنتيجة هي يخت يركز على الاستمتاع بالبحر النقي. جميع المساحات متوافقة مع يخت عصري وأنيق بشكل ملحوظ، مع الإشارة إلى التقاليد البحرية في جميع أنحاء اليخت عبر خشب الساج والسجاد ذو الألوان الفاتحة.

يستضيف Main Deckغرفة معيشة أنيقة تضم خزائن كتب مفتوحة بسب طلب المالك. الألوان السائدة هنا زرقاء وبيضاء والأرضية مقسمة بين السجاد وخشب الساج. يتجلى تركيز المالك على البساطة أيضًا في الأقمشة الفاخرة المستخدمة في الأرائك والكراسي.

يمكن أيضًا رؤية تحسين اليخت بتفاصيلها المتطورة، مثل المصابيح المزخرفة في منطقة المعيشة، والتي تظهر أيضًا في الكبائن، مع طاولة مستطيلة تتسع لثمانية أشخاص.

على سطح السفينة، في الوسط، تعد السفينة عملية جدًا بحيث تحتوي على صنبور خاص لمياه الغليان، وهي ميزة طلبها المالك لصنع الشاي.

.على السطح الرئيسي، نجد أيضًا مقصورة المالك المغطاة بالسجاد بالكامل. يهيمن على الحمامات الخاصة به خشب الساج ذي الألوان الفاتحة.

يستضيف The Lower Deckكابينة الضيوف ومنطقة الطاقم. في كابينة VIP، واحدة مزودة بخزانة مفتوحة، وفي الكابينة التوأم، يتم الجمع بين السجاد الفاتح اللون وإدراج خشب الساج والجلد.

واحدة من السمات البارزة بشكل خاص في منطقة القوس على السطح العلوي هي جاكوزي أكبر وأعمق من أحواض السباحة الموجودة عادة على قوارب من هذا النوع. تم بناء الجزء الداخلي بالكامل من قبل حرفي توسكاني، وهو مغطى بفسيفساء رائعة تتماشى مع صفات القارب.

في المنطقة الخلفيّة، تتسع مائدة الطعام الخفيفة المصنوعة من خشب الساج إلى 10 أشخاص، وتستقرعلى قاعدة فولاذية تشبه الطاولات المنخفضة القابلة للتحويل في قمرة القيادة على السطح الرئيسي.

Classic Supreme 132-BS011


في نفس الفترة، سلمت Benetti BS011لمالكها. يتميز هذا يخت Classic Supremeبتصميم خارجي واسع مصمم من قبل Stefano Righiniومساحات داخلية تمثل مشروعًا مشتركًا للمهندس المعماري المكسيكي Ezequiel Farcaو Benetti Style Department. يتميز القارب بنوافذ عالية الارتفاع تغمر المناطق الداخلية بالضوء الطبيعي في كلا الطابقين العلوي والسفلي من خلال الشكل الجانبي المبسط.

يوفر التصميم الداخلي 5 كابينات لـ 10 ضيوف. وتتميز مقصورة المالك على السطح الرئيسي، بحمامات كبيرة متصلة به.

في الطابق السفلي، توجد كابينة للضيوف الأربعة، وسريرين مزدوجين وسريرين مفردين، لكل منها حمام خاص بها. على سطح السفينة، في قسم القوس المنفصل عن منطقة الضيف، يوجد مكان إقامة لطاقم مؤلف من سبعة أعضاء به أربع حجرات ومطبخ وحجرة طعام صغيرة.

ويوفر زوجان من محركات MTU 12Vسرعة قصوى تبلغ 14.5 عقدة ومجموعة من 3200 ميل بحري في سرعة المبحرة لليخوت البالغة 11 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة