Heesen Yachts تسلم ماسة اليخوت!

الأربعاء 03 تموز 2019

Heesen Yachts  تسلم ماسة اليخوت!

قامت Heesen Yachtsبتسليم Masa، اليخت الثامن الفائق في فئة 5000 من الألومنيوم.

 جاء تسليم اليخت البالغ طوله 50 مترًا، والذي كان يُعرف سابقًا باسم Project Aster، بعد يومين من التجارب البحرية في ظروف "معتدلة" في بحر الشمال.

الاسم


 كشف Heesenأن اليخت، الذي كان يعرف سابقًا باسم Project Aster، تجاوز السرعة القصوى التعاقدية البالغة 23 عقدة. أطلق اليخت المياه لأول مرة في أبريل وتم اعتماد اسم ماسا، بمعنى "الماس"، في حفل تسمية خاص. تم الإعلان عن بيع اليخت البالغ طوله 50 مترًا في ديسمبر من العام الماضي، مع عرض المشتري بواسطة شركة Arcon Yachts.

التصميم الخارجي


 يأتي التصميم الخارجي لـ Masaمن قبل أوميغا للمهندسين المعماريين فرانك لوبمان، مع التفاصيل الرئيسية. وفي الوقت نفسه، تم تصميم هيكلها المصنوع بالكامل من الألمنيوم من قبل فريق Heesenالداخلي.

التصميم الداخلي


 صمم Cristiano Gattoالتصميم الداخلي لما دون 500 جيجا بايت، ووصف بأنه "خفيف وجيد التهوية"، ويستلهم الديكور من الديكورات الداخلية لليخوت الأخرى في فئة 5000 من الألومنيوم، مع ميزات رئيسية تشمل السقوف الفضية والأثاث المنحني.

الإقامة


 الإقامة لعدد إجمالي يصل إلى 12 ضيفًا وطاقم من تسعة أفراد. تتألف أماكن إقامة الضيوف من خمسة أجنحة للضيوف على سطح السفينة وغرفة جلوس رئيسية على سطح السفينة تقع إلى الأمام.

الطاقة


 تأتي الطاقة من زوج من محركات الديزل MTU 16V 4000لسرعة قصوى تبلغ 23 عقدة ومدى إبحار يصل إلى 3100 ميل بحري في 11 عقدة.