تعاون بين Tom Brady وIWC .. أناقة وأبعد من ذلك!

الثلاثاء 02 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

تعاون بين Tom Brady  وIWC .. أناقة وأبعد من ذلك!

مع ستة ألقاب Super Bowlوأربعة جوائز Super Bowl MVPوثلاث جوائز MVP Leagueو 16 لقب، يجسد Tom Bradyالعظمة. 

وقال كريستوف غرينجر هير، الرئيس التنفيذي لشركة IWCشافهاوزن: "يعتبر توم برادي أفضل لاعب في الوسط على الإطلاق، وهو أيضًا نموذج يحتذى به. في هذا المجال، ينصب تركيزه على الأداء والدقة. خارج الميدان، فهو رجل حقيقي وأب وزوج مدهش بينما يجسد أيضًا الأناقة".

برادي وIWC


 توم برادي هو رياضي من الطراز العالمي، أيقونة العصر الحديث وخبير في موسيقى الهوت ريل.  تضم مجموعته العديد من ساعات IWC، من بينها ساعة Pilot's Watch Chronograph TOP GUN Miramarوالتقويم البرتغالي الشهير.

 

حماس برادي


 وقال برادي: "يشرفني أن أكون في شراكة مع IWCشافهاوزن، وهي علامة تجارية أعجبت بها منذ فترة طويلة، ليس فقط لتصميمها الخالد ولكن أيضًا لهندستها الدقيقة والاهتمام بالتفاصيل". وأضاف "أنا متحمس لأن أكون جزءًا من عائلة IWCوأتطلع إلى التعاون مع فريقهم الموهوب لمشاركة التراث الفريد للعلامة التجارية على مستوى العالم".

مسيرة توم برادي


 توم برادي هو بطل يسعى دائمًا لتحقيق التميز.  بعد صياغته من قبل نيو إنجلاند باتريوتس كاختيار 199 لمسابقة اتحاد كرة القدم الأميركي لعام 2000، فاز بست بطولات سوبر بول مع الفريق.  تتضمن مسيرة برادي غير المسبوقة في كرة القدم العديد من سجلات اتحاد كرة القدم الأميركي.  إنه أول لاعب في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي يتراكم على إجمالي 80000 ياردة.  كما حصل Bradyعلى أكبر عدد من الإنتصارات لأي قورتربك، وهو الرائد طوال الوقت في ساحات التمرير ولديه أكثر التمريرات المهنية لأي لاعب في التاريخ.

 يختتم كريستوف غرينجر هير، الرئيس التنفيذي لـ IWCشافهاوزن ، قائلاً: "توم برادي هو رياضي عالمي يتمتع بإحساس بالأناقة وتقدير لصناعة الساعات الرائعة.  العمل معه سيمكننا من سرد قصة IWCلجمهور متزايد، خاصة في الولايات المتحدة".