ساعة MB&F مستوحاة من قناديل البحر

الجمعة 28 حزيران 2019

ساعة MB&F مستوحاة من قناديل البحر

أعلنت صانعة السّاعات الفاخرة شركةMB&F إطلاق إصدار جديد من ساعةHM7 Aquapod التي تحتوي على علبة مصنوعة من البلاتين مع إطار من الياقوت باللون الأحمر المذهل.

وقد تمّ عرض أوّل ساعةHM7 Aquapod فيSIHH 2017 والإصدار الأخير هو الرابع في المجموعة التي تجمع بين التيتانيوم الأزرق(33 قطعة) ، والذهب الأحمر (66 قطعة) والتيتانيوم الأخضر (50 قطعة).

ساعة بوزن ثقيل


البلاتينHM7 Aquapod هو النموذج الأكثر محدودية حتى الآن مع 25 نسخة فقط.  أحد الأسباب الكبرى وراء ذلك هو أن العلبة الأساسيّة مصنوعة من البلاتين 950 ، مما يجعل الساعة أثقل بكثير، لا سيما بالمقارنة مع التيتانيوم المتغيّر.

 للتعويض عن زيادة الوزن، قامت شركةMB&F بتعديل أجزاء الحركة في الداخل، والتي تتضمن جسر توربيليون من الياقوت بدلًا من المعدن، كما استخدمت التيتانيوم للأرقام ثلاثية الأبعاد على الاتصال الهاتفي.

 

البحر مصدر إلهام


ساعة HM7 Aquapodذات الطابع المائي مستوحاة من قناديل البحر.

كما اتّضح، كلّما تعمقت في المحيط، قلّ اللون الذي تراه والأحمر هو أول الألوان التي تختفي ؛ أحد الأسباب التي تجعل العديد من الكائنات الموجودة في أعمق أجزاء المحيطات حمراء اللون.

وغالبًا ما يكون لقنديل البحر في أعماق البحار أحشاء حمراء كشكل من أشكال التمويه الواقي، حيث تسعى أحدث نسخة من HM7 Aquapodإلى الحصول على إلهام منها.

كل شيء آخر على الساعة مماثل للإصدارات السابقة التي تم إطلاقها على مدار العامين الماضيين. إنها مدعومة من عيار HM7الذاتي الملء والذي تم تطويره بالكامل داخل شركة MB&Fوهو مصنوع من 391 مكونًا.

 

أحدث الأخبار السبّاقة