Galaxy Fold سيعود.. سامسونج لا تريد تكرار تجربة Note 7

السبت 22 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

Galaxy Fold  سيعود.. سامسونج لا تريد تكرار تجربة Note 7

كما قلنا سابقًا، "نحن مستعدون للهواتف القابلة للطي، ولكن هل هي جاهزة لنا؟"

 كانت الإجابة، حتى الآن، "ليس بالضرورة". تم إرجاع Galaxy Foldمرة أخرى بعد وحدات المراجعة المتعددة الّتي كشفت خللًا في الجهاز.  وفي الأسبوع الماضي فقط، لاحظنا أن شركة Huaweiتوقفتعنإصدار Mate Xالخاص بها، مستشهدة بقضايا Samsungكقصة تحذيرية.

حل المشاكل


 قد تكون Samsung،على الأقل،مستعدة أخيرًا لإطلاق جهازها القابل للطي في العالم، بعد شهرين من إصدارها المخطط له.  قال نائب رئيس Samsung Display Kim Seong-cheolأمام حشد من المشاركين في حدث أقيم في سيول: "تم حل معظم مشكلات العرض. وجهاز Galaxy Foldجاهز للدخول إلى السوق".

لا عودة لتجربة Note 7


 لا شك أن الشركة تنتظر إعلانًا رسميًا أكبر لإصدار تفاصيل عن التوقيت.  لطالما كانت Samsungتبشر بإصدار الأخبار "في الأسابيع المقبلة". من المفهوم أن الشركة لم تتعجل في استعادة الهاتف. بالسوء الذي كانت عليه الصحافة في المرة الأولى، لا ترغب Samsungفي تكرار تجربتها مع Note7.

المشاكل


 عند الإعلان عن التأخير المبدئي، أعلنت Samsungعن نقطتي فشل: واقي شاشة يشبه تلك المؤقتة التي تشحنها الأجهزة الأخرى والثقوب الكبيرة بين المفاصل في المفصل والتي سمحت للمخلفات بالتسلل خلف الشاشة، مما تسبب في مشاكل عند قيام المستخدمين بممارسة الضغط على  المقدمة.