تقارير حول IPhone الجديد.. 5G قادم!

الخميس 20 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

تقارير حول IPhone الجديد.. 5G قادم!

لأحدث تقرير من شركة مينغ تشي كو للتسريبات نظرة بالفعل لما في جعبة أبل لعام 2020 وما بعده. 

تتماشى الأخبار مع تقارير أخرى حول أجهزة iPhoneالمستقبلية، مع الإشارة إلى أن الإصدارات المتطورة للهاتف ستحصل على 5Gفي النصف الثاني من العام المقبل.

وصول محدود للتكنولوجيا


 يتماشى التقرير مع الشائعات الأخيرة التي جعلت الشركة تؤجّلأ5Gحتى عام 2020. وهذا يضع أبل إلى حد ما وراء منحنى عدد من الشركات المصنعة للأندرويد التي تتسابق لتسويق التكنولوجيا في السوق. بالطبع، قد توفر شركات الاتصالات اللاسلكية وصولاً محدودًا للغاية للتكنولوجيا حتى نهاية عام 2019 لشركات عدّة بما في ذلك Samsungو LGو OnePlus.

الاعتماد على النّفس


 يُعتقد أن دافع Appleإلى 5Gهو المحرك الأساسي وراء قرار الشركة الأخير بالرضا عن شركة Qualcomm، على الرغم من اعتقاد Kuoأن الشركة تستعد في 2022/2023 لبدء تصنيع رقائقها اللاسلكية الخاصة. من شأن ذلك أن يساعد شركة أبل في زيادة اعتمادها على نفسها بدلًا من الاعتماد على شركات تصنيع مكونات الطرف الثالث.

تفاصيل حول الهواتف


 استمر التقرير في إطلاق Appleلثلاثة نماذج من أجهزة iPhoneفي وقت لاحق من العام المقبل. تشتمل القائمة على طرز OLEDبحجم 5.4 بوصة و 6.7 بوصة، مما يجعل iPhoneأصغر حجمًا وأكبر حجمًا. وفي الوقت نفسه، سيحتفظ خليفة XRبشاشة مقاس 6.1 بوصة، وسيتم ترقيته إلى OLEDالعام المقبل، بينما يقدم فقط مودم LTE، وهي خطوة من شأنها أن تعكر فرحة المستهلكين قليلاً.