بين الخطوط الجوّيّة السّنغافوريّة والإماراتيّة

الثلاثاء 18 حزيران 2019

بين الخطوط الجوّيّة السّنغافوريّة والإماراتيّة

هناك طرق مختلفة لعبور الكرة الأرضية بين آسيا وأوروبا، ويمكنك السفر في طائرات مختلفة لخطوط جوّيّة مختلفة، علمًا أنّ الرّحلات الجوية الأكثر شيوعًا تمرّ عادةً عبر الشّرق الأوسط أو سنغافورة.

في الواقع، تقدم الخطوط الجوية السنغافورية من جهة، والإماراتية من جهة أخرى، مقاعد على متن طائرةA380 والتّي تضفي طابعًا شائعًا على طائراتها من خلال المنتجات المتميزة الفخمة، مثل الجناح الكبير جدًا في سنغافورة أو الدش الداخلي على طيران الإمارات.

على الرغم من أن هذه الامتيازات تبدو جيدة ، فإن معظم المسافرين يسافرون على درجة الاقتصاد وبالتالي يريدون حقًا معرفة أي من هاتين الشركتين تقدّم أفضل العروض.

الخطوط الجوية السنغافورية

تمتلك الخطوط الجوية السنغافورية 333 مقعدًا من درجة الاقتصاد في طائرتهاA380 مع 32 بوصة من الأرضية. يبلغ عرض المقاعد حوالي 19 بوصة.

يحتوي كل مقعد على  اتّصال  USBوعلى منفذ طاقة للأجهزة الكبيرة مثل الكمبيوتر المحمول.

تقدم هذه الخطوط أيضًا مقاعد إضافية للأرجل مقابل رسوم إضافية، وتقع في القسم الأمامي من الطائرة أو في صفوف الخروج ، بالإضافة إلى قسم اقتصادي متميز.

الخطوط الجوية الإماراتية

يستوعب طيران الإمارات 427 مقعدًا من درجة الاقتصاد، وتبلغ مساحة كلّ مقعد 18 بوصة فقط، أي أقلّ قليلًا من مقاعد السنغافورية.

ويكون كلّ مقعد مزوّدًا بوسائل الترفيه الداخلية والطاقة في المقعد، فضلًا عن حامل المشروبات للمهتمين بميزات التصميم الدّقيقة.

وتفتخر الخطوط الجوية الإماراتية أيضًا بخدمة الواي فاي المجانية واتصال الهاتف المحمول في كلّ الرّحلات الجوية.