فندق ريتز كارلتون شريك مرسيدس AMG Petronas Motorsport

السبت 15 حزيران 2019

فندق ريتز كارلتون شريك مرسيدس AMG Petronas Motorsport

أعلن فندق ريتز كارلتون عن اتّفاق متعدّد السّنوات مع مرسيدس AMG Petronas Motorsportليكون الشريك الفندقيّ الرّسميّ الأوّل للفريق الأسطوري.

وتجمع هذه الشراكة بين علامتين تجاريتين متشابهتين ملتزمتين بالتميز، وبالوعد للوصول إلى خدمات حصريّ وتجارب خاصّة.

مميّزات الشّراكة


بدأت الشراكة بين ريتز كرلتون والفريق الرّياضيّ في سباق الفورمولا 1™ Grand Prix في مونتريال في الفترة من 7 إلى 9 يونيو 2019 .

في مختلف السباقات على مدار الموسم، ستتاح لـMarriott Bonvoy Members فرصة للتفاعل مع سائقيMercedes-AMG Petronas Motorsport ، لويس هاميلتون وفالتري بوتاس ، وتجربة السباقات من الحلبة ، والاستمتاع بضيوف كبار الشخصيات الحصريين على المسار في صالة  Silver's Arrows Lounge.

تعاون متين


للحدث الأول في مونتريال ، سيتوفر مكتب كونسيرج في فندق ريتز كارلتون في صالةSilver Arrows حيث يمكن للحاضرين تلقي نصائح من الداخل لاستكشاف المدينة. وكجزء من التعاون، سيظهر شعار فندق ريتز كارلتون أيضًا على بدلات سباق السائقين هاميلتون وبوتاس.

وقالت ليزا هولاداي، رائدة العلامات التجارية العالمية في فندق ريتز كارلتون، "أنا مسرورة للغاية لأن مرسيدس- AMG بتروناس موتورسبورت قد اختار فندق ريتز كارلتون ليكون الشريك الرسمي الأول للفندق".

وأشار توتو وولف، مدير الفريق والرئيس التنفيذي لشركة مرسيدسAMG بتروناس موتورسبورت إلى أنّه: "سعيد بأن ترتقي علامته بالتعاون مع فندق ريتز كارلتون إلى مستوى جديد تمامًا".