من سيغلب معادلة Samsung وApple ؟

الأربعاء 29 أيار 2019

من سيغلب معادلة Samsung  وApple  ؟

إذا كنت لست من محبي iPhoneولست معجبًا بمجموعة Samsung، فلا تقلق قد يكون هناك خيار أفضل لك حتى الآن.

فبرزت تشكيلة Google Pixelكمنافس حقيقي لأفضل هاتف ذكي يمكنك شراؤه.

 على الرغم من أن Googleطرحت مؤخرًا الهواتف الذكية Pixel 3aو 3a XLالصديقة للميزانية مقابل 400 دولار و 480 دولارًا على التوالي، إلا أن العديد من المعجبين بنظام أندرويد ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق هواتفها الذكية Pixel 4و Pixel 4 XLالراقية.

 من المقرر إصدار Pixel 4و 4 XLفي وقت لاحق من هذا العام، وهناك الكثير من الشائعات التي تدور حول متى يمكننا أن نتوقع أن يصل هذان الهاتفان الذكيان إلى السوق، ومقدار التكلفة. نحن نراقب متى قد تطلق Googleأحدث أجهزتها، ولكن فيما يلي توقعاتنا.

 متى سيظهر Google Pixel 4و Pixel 4 XLالجديدان؟


 على الرغم من عدم وجود يقين حول تاريخ إصدار Google Pixel 4حتى الآن، إلا أننا نعرف أنه سيكون في وقت ما في الخريف.  يمكننا أن نتوقع إعلانًا في أوائل أكتوبر، وإصدارًا فعليًا بعد بضعة أسابيع. على سبيل المثال، تم الإعلان عن Pixel 3في 9 أكتوبر وتم توفيرها لاحقًا في المتاجر في 1 نوفمبر. اتبع Pixel 2و Pixel 2XLجدول زمني مماثل أيضًا.

 لدى الناس حدس كبير بأن حدث الإطلاق سيكون يوم الثلاثاء الثاني من شهر أكتوبر (8 أكتوبر) وأن الإصدار الفعلي في المتاجر سوف يتبعه منتصف أكتوبر.

التصميم


 يبدو أن Googleترغب في مواكبة صرعات التصميم والتقنية الخاصة بشركة Appleو Samsung، لذلك يبدو أننا سنحصل على بكسل جديد لا يحتوي على حواف وشاشة عرض من الحافة إلى الحافة.  كشفت براءة اختراع من Googleمؤخرًا عن هاتف أقل مديًا مع مكبرات صوت مزدوجة مواجهة، لذلك قد يكون هذا هو التصميم الذي نستخدمه.

 ذكرت 9to5Googleأيضًا أنه ستكون هناك كاميرا ثانية في الخلف للتصوير الفوتوغرافي الأفضل وأن كلا من Pixel 4و Pixel 4XLسيحتويان على أحدث معالجات Qualcomm Snapdragon، والشحن اللاسلكي، والخصائص المقاومة للماء، وللأسف، لا يوجد مقبس سماعة رأس.

 السعر


 إذا كانت تقنية وتصميم هواتف Pixelالجديدة مضبوطة لتتناسب مع تقنية Appleو Samsung، عندئذٍ يمكننا فقط أن نتوقع أن أحدث بكسل سيكون مكلفًا للغاية، مع اقتراح الخبراء بسعر يبدأ من 799 دولار على الأقل.  بطبيعة الحال، سيكون جهاز Pixel 4 XLأعلى تكلفة نظرًا لحجمه الأكبر وكاميراته الإضافية وعمر البطارية الأطول، يمكن أن يبدأ هذا الطراز بحوالي 899 دولارًا.

 للناس الذين يتطلعون إلى الوصول إلى ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية والتخزين، من المحتمل أن ترتفع الأسعار بمئات الدولارات.

 لكن الخبر السار هو أننا ربما نتوقع أن يحصل أصحاب الأجيال الأقدم من بكسل على حسم.

 ما هي هواتف Pixelالمتوفرة حاليًا للشراء؟


 يمكنك حاليًا شراء Pixel 3و Pixel 3 XLالمتطورة، التي تم إصدارها عام 2018، أو يمكنك شراء هواتف Pixel 3aو 3a XLالصديقة للميزانية التي تم إصدارها حديثًا بسعر أقل بكثير. تبدأ هواتف سلسلة Pixel 3aبسعر 399 دولارًا و 479 دولارًا فقط، وهو أرخص بكثير من علامات الأسعار الرئيسية من 799 إلى 899 دولارًا للعلامات الرئيسية Pixel 3و 3 XL.