سكوتر من BMW تبشر خيرًا!

الاثنين 27 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

سكوتر من BMW تبشر خيرًا!

إذا كنت من محبي BMW، فمن المحتمل أنك تبحث عن أخبار عن بعض الإضافات الجديدة من BMW.

مثل M8القادمة أو ربما حتى X5 M. إذا كان الأمر كذلك، فقد لا تكون هذه المقالة مناسبة لك. هذا لأنه يتعلق بـ "سكوتر".  يعد BMW E-Scooterدقيقًا، وهو أحدث محاولة للعلامة التجارية في التنقل الكهربائي الحضري الشخصي.

مواصفات


 من المسلم به أنه في الواقع سكوتر رائع.  ليس BMW E-Scooterأول سكوتر كهربائي للعلامة التجارية ولكنه أول جهاز يتم تطويره بالتعاون مع Micro(مصمم Micro Scooter).  إنه يتميز بمحرك بقوة 150 واط وبطارية ليثيوم أيون، وهي مدمجة في القاعدة الأمامية والعجلة الخلفية.  مجتمعة، فهي توفر مجموعة 12 كم (7.5 ميل) وسرعة قصوى تبلغ 20 كم / ساعة (12 ميلاً في الساعة).

 يوفر نظاما فرامل منفصلان ومصباحان أماميان وخلفيان ميزات السلامة المطلوبة اللازمة للتنقل في المدن الكثيفة. كما أنها قادرة على طيها بسهولة لسهولة النقل و/أو التخزين. للحفاظ على أمانها أثناء طيها، هناك آلية قابلة للطي وثلاثة أقفال آمنة.

المظهر


 تحصل BMW E-Scooterعلى مظهر أسود غير لامع وأنيق مع كل من شعار Microو BMW Roundel.  لذلك يبدو أفضل من معظم الدراجات البخارية الكهربائية؛  كونها أكثر عصرية وأكثر أناقة المظهر.

 بجانب BMW E-Scooter، يوجد أيضًا BMW Kids Scooter. يتميز Kids Scooterالمصمم للأطفال من عمر ثلاث إلى 12 عامًا بمقعد لتحقيق التوازن الأسهل للشباب. يمكن إزالة هذا المقعد مع تقدم الأطفال في السن ويمكنهم تحقيق التوازن من تلقاء أنفسهم ويمكن ضبط المقود على ارتفاعها. سكوتر الأطفال متاح بثلاثة ألوان، وهي الأسود والبرتقالي والأبيض والتوتيّ.

 سيكون كل من BMW E-Scooterو Kids Scooterمتاحين للشراء في خريف عام 2019.