Airbnb للمرّة الأولى باللّغة العربيّة!

الأحد 26 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Airbnb للمرّة الأولى باللّغة العربيّة!

أعلنت خدمة الضيافة عبر الإنترنتAirbnbالتي توفر الإقامة في جميع أنحاء العالم أنها ستصبح متاحة الآن باللغة العربية. 

تأتي هذه الخطوة في محاولة التأكد من أن تجارب السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ليست سلسة فحسب، بل مريحة أيضًا.

الخدمات المتوفّرة


 جميع الميزات المدرجة على Airbnbمثل القوائم والمحتويات والمعلومات حول كيفية الاستضافة وأكثر من ذلك بكثير ستكون متاحة باللغة العربية.

وقال هادي موسى، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة Airbnb: "الضيافة العربية مشهورة في جميع أنحاء العالم.  يريد Airbnbتشجيع المزيد من الأشخاص في المنطقة على استضافة هذا الترحيب الحار ومشاركته مع ضيوف من جميع أنحاء العالم".

تجربة غنيّة


 وفقًا للبيانات الصادرة عن Airbnb، تمتلك المنصة حاليًا أكثر من 70،000 قائمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. واستقبلت دولة الإمارات نفسها أكثر من 145000 ضيف هذا العام.

 على العموم، يضم Airbnbحوالي 750 تجربة تمتد عبر الأردن ومصر والإمارات العربية المتحدة. وتوفر هذه "التجارب" نظرة فاحصة على العديد من المدن، برعاية وقيادة السكان المحليين المتحمسين. في العام الماضي، عقدت Airbnbشراكة مع DCT Abu Dhabiلإطلاق "تجارب إماراتية"، وهي طريقة يمكن للسائحين من جميع أنحاء العالم أن يختبروا بها الحياة المحلية.

 للوصول إلى موقع Airbnbباللغة العربية على الحاسوب المكتبيّ، يحتاج المستخدمون إلى اختيار اللغة العربية ضمن محدد اللغة في أسفل الموقع.  بالنسبة للهواتف المحمولة، يجب اختيار اللغة العربية في قسم اللغة في إعدادات iOS وAndroid.