ساعات Breguet مستوحاة من البحار

الثلاثاء 21 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

ساعات Breguet  مستوحاة من البحار

يوفّر التيتانيوم مقاومةً للهواء المالح والتآكل، وهو أمرٌ ذو أهميّةٍ خاصةٍ لأيّ شخصٍ في البيئة البحريّة.

وذلك مع ضمان أن تكون الساعة خفيفة الوزن وقويّة. طبّق الحرفيّون خبراتهم لتصميم سوارٍ من التيتانيوم مع الانتهاء من الساتان المصقول لكلٍّ من الروابط. تتطلّب مثل هذه الصناعة من الحرفيّين إتقانًا مطلقًا لمهنتهم وذلك للحصول على تجويفٍ دقيقٍ متجانسٍ تمامًا.  كما أنّ غلافه مصنوعٌ من الساتان، بينما تمّ تلميع الإطار، ممّا يخلق تأثيراتٍ ضوئيّة مختلفة وتناقضاتٍ دقيقة.

الإلهام


 تمّ استلهام العديد من تفاصيل المجموعة من عالم الملاحة البحريّة، مستذكرين لقب صانع الكرونومتر في البحريّة الملكيّة الفرنسيّة الّتي منحت على أبراهام لويس بريجيت عام 1815. تحمل ثقل الموازنة المستعملة الثانية الإشارة البحريّة المقابلة لرسالة بريجيت الأوليّة. تتناقض عقارب Breguetالمصقولة والأوجه ذات الأوجه المفتوحة بالإضافة إلى أرقام العداد البيضاء وتوقيع Breguetمع الحالة باللون الرماديّ.  للاستخدام في الليل، يتمّ تغليف النصائح المفتوحة لليدين وعلامات الخمس دقائق فوق الأرقام الرومانيّة المصقولة بمادّة إنارة.

أجهزة اختبار ذاتية


وتستخدم Breguetأجهزة اختبارٍ ذاتيّة التصنيع ذات كفاءةٍ عالية في ستّة مواقع مختلفة. يتفوّق Marine 5517مع عرض التاريخ على إيقاع عيار 777A، ويأتي Marine Chronographe 5527بعيار 582QA، بينما يشتمل Marine Alarme Musicale 5547على عيار 519F، ويتضمّن وظيفة إنذار، وعرضًا لمنطقةٍ زمنيّةٍ ثانية، والتاريخ.

العلبة الخلفية


 تظهر العلبة الخلفيّة المصنوعة من الياقوت والكريستال التشطيبات للحركة، وهي مشتركةٌ بين جميع الكوادر في مجموعة Marine. تمّ العثور على تصميم الدفة على الدوار الذهبيّ.  يتمّ ترقيم كلّ عيارٍ بشكلٍ فرديّ.  أخيرًا، تمّ نقش عبارة Horloger de la Marine(صانع Chronometer to the Navy) على العلبة الخلفيّة.