Bentley تُحلّق بـ Flying B

الاثنين 20 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Bentley تُحلّق بـ Flying B

Flying Spurثاني أقدم سيارة في تشكيلة Bentley، حيث ظهرت لأوّل مرّةٍ عام 2013.

وهي لا تزال تجول على المنصّة نفسها مثل طراز 2005 الأصلي. لكن لا تخف، فالأثرياء الّذين يريدون سيّارة "بنتلي" سيدان صغيرة: الجيل الثالث من فلاينج سبور سيأتي هذا العام، وسيصبح كلّ جديد حقًا، تم بناؤه على منصّة كونتيننتال جي تي نفسها الّتي أعيد تصميمها لعام 2019.

زخرفة غطاء المحرك


وأصدرت Bentleyمقطع فيديو تشويقيًا، والّذي يعرض ميزةً جديدةً ممتازة: زخرفة غطاء محرّك السيارة. زخرفة غطاء محرك السيارة هذا في الواقع نوعٌ من الصفقة الكبيرة. هذه هي المرّة الأولى التي يحصل فيها Flying Spurعلى واحدةٍ في الواقع، وستكون أوّل بنتلي حديثة بجانب Mulsanneتحصل على واحدة. يطلق عليها اسم Flying B، حيث إنّها نسخةٌ منمقةٌ للحرف Bمع أجنحةٍ متّصلة. هذه الأجنحة مصنوعةٌ من نوعٍ من الكريستال أو مادة تشبه الزجاج، ويبدو أنّها مضاءة. عندما يتمّ سحب B، تظهر شظيّةٌ من حواف الألومنيوم في مكانها، مع ختم اسم Bentleyبشكلٍ عموديّ. بالتأكيد، زخرفة غطاء محرّك السيارة قابل للسّحب هي وسيلة للتحايل، ورولز رويس يفعل ذلك بالفعل، لكنّه لا يزال رائعًا.

المظهر الخارجيّ


 أصدر Bentleyأيضًا فيديو ثانيًا. بالمقارنة مع Flying Spurالحالي، يبدو الجيل الجديد أطول من حيث الطول وقاعدة العجلات.  الدعامة Cوالمزيد من الزجاج أكثر هشاشة، في حين أنّ الواجهة الأماميّة تستقيم بشكلٍ أكبر. يبدو أنّ السيارة الجديدة سيكون لها تجاعيد بارزة فوق كلّ قوسٍ للعجلة، وتقليم نافذة سميك من الكروم، ومصابيح خلفية كبيرة. سيكون التصميم الخارجيّ بشكلٍ عام تطوريًا كما هو معتاد بالنسبة لشركة بنتلي، ولكن نتوقّع أن يكون التصميم الداخليّ ثوريًا، حيث يتمّ نقله إلى حدٍ كبيرٍ من مقصورة كونتيننتال جي تي ذات التصميم الفنيّ الثقيل.

القوّة


نحن نعلم أنّ Flying Spurستنتقل إلى المنصّة الجديدة نفسها مثل Continental GT، والتي تتم مشاركتها أيضًا مع Porsche Panamera. نتوقع أن يظلّ محرّك الدفع الرباعيّ قياسيًا، حيث يتميّز المحرك V-8بقوّة 542 حصانًا بمحرّك القاعدة. سيكون محرك W-12الثنائي التوربيني W-12من فولكس واجن المجموعة محرّك الترقية، مع طرازي V8 Sو W12 Speed​​الأقوى في وقتٍ لاحقٍ من دورة حياة السيارة. هناك فرصةٌ لظهور نموذج Extended Wheelbaseلفترةٍ أطول في منافسةٍ أفضل مع إصدار EWBمن Rolls-Royce Ghost، المنافس الرئيسي لـ Flying Spur.

 تقول بنتلي إنّه سيتم الكشف عن Flying Spurالجديد في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، ويمكن أن نشهد ظهورها لأوّل مرّةٍ في الخريف في معرض فرانكفورت أو لوس أنجلوس للسيارات، أو ربّما هذا الصيف على شاطئ بيبل. أطلقت الشركة موقعًا إلكترونيًا للعملاء المحتملين لتسجيل اهتمامهم بـ Flying Spur. ما وراء النموذجين "السيد"  و "السيدة"، هناك خياران لقب "Lord" و "Sheikh"، ممّا يوفّر لك فكرةً جيّدةً عن قاعدة عملاء Bentleyالمستهدفة.

أحدث الأخبار السبّاقة