جديد فيراري في مايو.. والنظرة إلى المستقبل!

الأربعاء 15 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

جديد فيراري في مايو.. والنظرة إلى المستقبل!

يبدو أنّ الدعوة لسيارة فيراري الخارقة فضحت بعض التفاصيل.

 تم إرسال دعوة إلى Ferrari Chatبواسطة المستخدم ppg70، وتدعو إلى إظهار Ferrari "Super Ferrari" بقوة 986 حصان في 31 مايو.

السيارات


 يبدو أن الدعوة حقيقيّةٌ ومكتوبةٌ باللغة الفرنسية. سبق أن أكّدت شركة فيراري أنّها ستعرض سيارةً هجينةً فائقةً في شهر مايو. ستكون الثانية من خمس مركباتٍ جديدةٍ تخطّط لاول مرة عام 2019.  الأول كان F8 Tributo، الذي يحل محل 488 GTB. الدعوة لا تعطي الكثير من المعلومات بخلاف الرقم 986 حصان، والتي تم تحويلها من 1000 CV.

المواصفات


 إذا كانت السيارة الجديدة تحوي 986 حصانًا، فستكون أقوى من LaFerrari، الرائد الحالي لفيراري. ومع ذلك، لن تكون هذه السيارة الجديدة طرازًا محدود التشغيل وستكون لها دورة إنتاجٍ منتظمة، كما أكّد فيراري سابقًا. يشاع أنّ فيراري لديها كلٌّ من محاور توليد الطاقة الهجينة V-6و V-8قيد التطوير، على الرغم من أن Ferrariقد وصفت سابقًا السيارة الخارقة القادمة بأنها هجينة تتصدر المجموعة. هذا يقودنا إلى الاعتقاد بأنّ محرّك V-8سيكون المصدر الرئيسيّ للطاقة، وسوف يتم استكماله بنوع نظام هجين لم يتم تسميته بعد.

ويبدو أنّ للسيارة بطاريةً كبيرةً بما يكفي لدعم مجموعة قيادةٍ موثوق بها.  تخزين LaFerrari، الذي كان أيضًا هجينًا، ما يكفي من الطاقة فقط لعدم رؤية السيارة الفائقة في ساحة انتظار السيارات للشحن.

نظرة مستقبليّة


 في المجموع، تخطّط فيراري لـ15 سيارة جديدة بحلول عام 2022 وستكون 60 في المئة منها هجينة مع وضع قواعد صارمة للانبعاثات في الشركة. هذا صحيحٌ بشكلٍ خاص لأن marqueالإيطالي يهدف إلى تعزيز مبيعاتها مع طراز سيارات الدفع الرباعي.