شغف السباقات يجمع بين TAG Heuer و Indianapolis 500

الأربعاء 15 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

شغف السباقات يجمع بين TAG Heuer و Indianapolis 500

منذ عام 2004، أصبح TAG Heuerبمثابة حارس الوقت الرسمي لسباق السيارات في Indianapolis 500.

ويُعرف Indy 500بأنّه أحد أقدم سباقات السيارات وجزءٌ من سباق "التاج الثلاثي" الشهير، وهو سباقٌ يبلغ طوله 500 ميل يقام في سباق إنديانابوليس للسيارات في الولايات المتحدة. يحضر هذا الحدث 300000 متفرّج كلّ عام، ممّا يجعله الحدث الرياضيّ الأكثر حضوراً ليومٍ كاملٍ في العالم.

ساعتان جديدتان


 للاحتفال بسباق السيارات الأسطوري Indy 500في 26 مايو 2019، أطلقت العلامة التجارية ساعتين رياضيّتين تتميّزان بتصميمٍ مستوحًى من الحدث السنويّ. تُعرف حلبة السباق باسم "The Brickyard" لأنّها رُصِعت بـ 3.2 مليون قطعة من الطوب عام 1909. وقد قطعت هذه التفاصيل طريقها إلى العلبة الخلفيّة لساعتي الإصدار الخاصّ. تمّ نقش شعار Indy 500الشهير على محفوظات العلب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لطرازي Carreraو Formula 1، بما في ذلك تاريخ سباق هذا العام ونمط من الطوب في الخلفية.

 تروي المجموعتان اللّتان تبرزان إصدارات Indy 500 Special Editionsجزءًا مهمًّا من قصّة TAG Heuerوارتباطها بعالم سباق السيّارات. يمثّل الأدرينالين وإثارة الرياضة جزءًا من تراث صناعة الساعات السويسريّة، وكذلك سباق كاريرا باناميريكانا الّذي ألهم خط كاريرا وروابط العلامة التجاريّة بسباقات فورمولا 1 وفريق أستون مارتن ريد بول ريسينغ. على عكس السنوات السابقة، تمّ طرح الطرازات لهذا العام - إصدار TAG Heuer Carrera Indy 500 Special Editionو TAG Heuer Formula 1 Indy 500 Special Edition- دوليًا. مع هاتين الساعتين، تشارك TAG Heuerشغفها بالرياضة وسباق Indy 500مع شياطين السرعة ومشاهدة هواة في جميع أنحاء العالم.

مواصفات


تعد TAG Heuer Carrera Indy 500 Special Editionالجديدة دليلاً على شغف صناعة الساعات الطليعيّة بكثافةٍ وإثارة سباق السيارات. تم عرض ساعة اليد كاريرا 41 ملم بسباق إندي 500، حيث تم تقديمها على حزام جلد العجل الأسود المخرّم مع درزات وبطانة حمراء.  يوجد شعار Indy 500على الحالة الفرعية في الساعة 6 و "Indy 500" محفور باللون الأحمر على الإطار الخزفي.  الحالة السوداء للكرونوغراف الرياضي المكتمل بأرقام فرعيّة بيضاء، ونافذة للتاريخ عند الساعة الثالثة و "Carrera" و "Caliber 16" مطبوعة باللون الأبيض، ممّا يدلّ على الحركة الميكانيكية في الداخل. تم العثور على لمساتٍ خفيةٍ من اللون الأحمر الداكن على حافة العداد من الساعة 12 إلى الساعة 3 ومن ناحية ثانية الكرونوغراف، بالإضافة إلى وحدة التجويف. هذه الساعة تأتي في عبوات خاصة.

أول ساعة إندي 500 التي أطلقتها TAG Heuerخارج الولايات المتحدة، TAG Heuer Formula 1 Indy 500 Special Edition، هي كرونوغراف مفعمٌ بالحيوية بحجم 43 ملم.  يقف "Indy 500" ودرع العلامة التجارية باللون الأحمر على حافة الألومنيوم الأسود.  استمرارًا بلهجات حمراء، يعزز "60" من المقياس الدقيق للحالة السوداء. يد الكرونوغراف ثانية باللون الأحمر، وكذلك اليد على الأوجه الفرعية البيضاء والأرقام الموجودة على العداد الداخلي. يتم وضع شعار Indy 500بشكلٍ بارزٍ على الحالة عند الساعة 6 صباحًا. ويتمّ تقديم TAG Heuer Formula 1 Indy 500 Special Editionأيضًا في عبواتٍ خاصّة.