أول فندق لكورنثيا في دبي قريبًا

الأحد 14 نيسان 2019

أول فندق لكورنثيا في دبي قريبًا

أعلنت فنادق كورنثيا عن افتتاح أول فندق لها في الشرق الأوسط، وتحديدًا في دبي، ومن المقرر إطلاقه رسميًّا بحلول عام 2020 .

يمثّل هذا الفندق المعاصر المواجه للشاطئ بداية خطط التوسع الطموحة من قبل مجموعة الفنادق.

الموقع والانفتاح


يقع فندق Corinthia Meydan Beach Dubai على واجهة شاطئ JBR المرموقة، ممّا يعكس قيم العلامة التجارية المثالية التي تشتهر بها من خلال العمل بالشراكة مع مجموعة الميدان ، تم تصميم كورينثيا ميدان بيتش كمنتجع جديد مذهل على شاطئ البحر يعكس بشكل رائع نعمة الشاطئ وإثارة المدينة.

ويسمح هذا المرفق للضّيوف اكتشاف شيء جديد عن دبي وعن أنفسهم في آنٍ معًا. يقع هذا الفندق الذي يتكون من 55 طابقًا داخل مرسى دبي، ويطلّ على امتداد من الرمال البيضاء، سيضمّ 360 غرفة وجناحًا رائعًا.

سيكتمل هذا المعلم على شاطئ البحر بحمامات سباحة متتالية ، أول منتجع صحي ESPALife في المنطقة وخبرات طهي لا تنسى.

إنّه مصمّم أيضًا بذكاء لإطلالة خلابة على دبي العين ونخلة الجميرا.

محفظة متنوّعة


تتميز محفظة كورنثيا الحالية باحتضانها لكورنثيا لندن الرّائد، فضلًا عن فنادق كورنثيا الحائزة على جوائز في بودابست ومالطا وسانت بطرسبرغ وبراغ ولشبونة والخرطوم وطرابلس.

من الفنادق في وسط المدينة إلى المنتجعات الساحلية ، يرتبط كل واحد بفلسفة كورينثيا القوية. مستوحاة من تراثها المتوسطي الذي تديره عائلة ، العلامة التجارية مكرسة لتوفير لحظات راقية وتجارب لا تنسى وخدمة رائعة.

في هذا الإطار، قال ماثيو ديكسون، المدير الإداري لمنطقة كورينثيا في الشرق الأوسط: "يُعدّ شاطئ كورنثيا ميدان إضافة مثيرة إلى مشهد الضيافة في المنطقة، ويمثل علامة فارقة بالنسبة لنا كعلامة تجارية".