حيّ جديد في دبي بمرافق ممتعة

السبت 09 آذار 2019

حيّ جديد في دبي بمرافق ممتعة

تم الكشف عن Arabian Ranches IIIفي دبي الأسبوع الماضي ، ومعها كشفت شركة إعمار للتطوير عن أنّ المجمّع السّكنيّ الجديد سيحتوي على بعض المرافق الخاصّة الّتي سيستمتع بها السّكّان.

وبحسب إعمار، سيكون هناك نهر، ومسارات لركوب الدّرّاجات، وقطاع تجزئة، ونادٍ، ومركز مجتمعي في الحيّ، مع مسجد ومدارس ومرافق رعاية صحيّة تقع جميعها على مقربة من المشروع.

مرافق كثيرة


حيّ Arabian Ranches IIIيقع بالقرب من المرابع العربية، وقد تم تجهيزه ليكون مكانًا مفتوحًا في الهواء الطلق، مع حديقة بمساحة 30،000 متر مربع.

ويضمّ المشروع حديقة تزلج وملعب الكريكيت، فضلا عن اتصال مباشر مع مسار "القدرة"Qudra للدّرّاجات بطول 86 كلم.

أﻣّﺎ ﺑﺎﻟﻧّﺳﺑﺔ إلى اﻟﻣﻧﺎزل، ﻓﻣن اﻟﻣﺗوﻗّﻊ أن ﯾﺣﺗوي اﻟﻣﺟﺗﻣﻊ ﻋﻟﯽ ﺧﺻﺎﺋص ﻣﮐوّﻧﺔ ﻣن ﺛﻼث ﻏرف أو أرﺑﻊ ﻏرف. ومن المتوقع أيضًا أن تخدم المنطقة مترو دبي في المستقبل، وفقًا لشركة إعمار.

حياة سعيدة


تعليقًا على الأمر، قال المطوّر في الشّركة المسؤولة: "سيعيد هذا الحيّ إنشاء نمط الحياة السعيد في المرابع العربية - التي تتمتع بتصنيفات عالية في درجات السعادة لدى السكان. وسوف يكون مجتمع البلدة الجديدة الوجهة الأكثر رغبة للعائلات".

في سياق متّصل، يبدو أن الحياة في الإمارات العربية المتحدة تستمر في الحصول على المزيد من الرفاهية.

في الشهر الماضي ، بمساعدة من الممثل غابرييل ماخت ، المعروف أيضا باسم هارفي سبيكتر في البرنامج التلفزيوني "سكيتس" ، أعلنت دبي للعقارات عن "مدينة جميرا ليفينج"، وهي عبارة عن مجموعة حصريّة من المساكن المطلة على برج العرب المذهل.