Bentayga V8.. بنتلي بلمسة إضافيّة

الأحد 07 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

Bentayga V8.. بنتلي بلمسة إضافيّة

أعلنت العلامة التجاريّة الفاخرة عن سلسلة تصاميم Bentayga V8، الّتي تضيف المزيد من الرفاهيّة والذوق إلى سيارات الدفع الرباعيّ الفاخرة.

القوّة


كما يوحي الاسم، فإنّ تصميم السلسلة يدور حول عناصر التصميم الجديدة بالإضافة إلى المواد الداخلية. يعتمد كلّ طرازٍ من سلسلة التصميمات على Bentayga V8. هذا يعني أنّها مدعومةٌ بمحرّك V-8سعة 4.0 ليتر توربو، ممّا يوفّر 550 حصانًا و 568 رطل من عزم الدوران. لا توجد تغييراتٌ على نظام نقل الحركة أو نظام الدفع الرباعيّ. بدلاً من ذلك، ركّزت Bentleyعلى الأشياء الدقيقة.

على سبيل المثال، تتفوّق سيارات الدفع الرباعيّ على عجلات Palladium Gray Paragonالجديدة ذات 7 عجلات من Mulliner، وتمّ الانتهاء من المصدّ الأماميّ السفليّ لتتناسب مع لون الجسم المحدّد. كما تمّ الانتهاء من أنابيب العادم باللون الأسود اللامع.

خياراتٌ عدّة


يمكن للمشترين الاختيار من بين أربعة موضوعاتٍ ملوّنة تتضمّن Pillar Box Redو Orangeو Mulliner Whiteو Klein Blue. تتميز سلسلة التصميم أيضًا بخطّ تقسيم الألوان، والذي قالت بنتلي إنّه الأوّل لسيّارات الدفع الرباعيّ. إنّها مجموعةٌ من الألوان الزاهية التي تحدّد وحدة التحكّم المركزيّة.

يلف نسج جديد من ألياف الكربون الأبواب وهو مخصّصٌ لسيارات الدفع الرباعيّ، بينما تزيّن Piano Blackوحدة التحكّم المركزيّة. تتميّز لوحة القيادة بساعة بريتلينغ المرصّعة بالماس. تشمل اللمسات النهائيّة تصميمًا متحفّظًا على المقاعد الخلفية، ودواسات رياضيّة مصنوعة من سبائك محفورة، وعوامات عميقة مع أنابيب بلون مغاير.

السّعر


لم تصدر Bentleyسعرًا لموديلات Bentayga V8 Design Series، ولكن بالنظر إلى أنّ سيّارات الدفع الرباعيّ هي بالفعل سيارة سيأتي سعرها من ستة أرقام.

أحدث الأخبار السبّاقة