فنادق فور سيزونز في ناشفيل

الجمعة 22 آذار 2019

فنادق فور سيزونز في ناشفيل

أعلنت فنادق ومنتجعات فور سيزونز وصول فندق فورسيزونز آند برايفت ريزيدينس إلى وسط مدينة ناشفيل.

ومن المتوقع أن يتمّ افتتاح هذا المشروع الرائد، والذي سيكون أول فور سيزونز في تينيسي، في شهر أبريل 2019.

قريبًا الأكثر شهرة


في إطار افتتاح الفندق الجديد، قال رئيس مجموعة الكونغرس دين ستراتولي: "ستكون هذه المجموعة واحدة من أكثر المباني شهرة في ولاية تينيسي".

وأضاف: "تم تسليمه على أنهLEED Gold ويبلغ ارتفاعه 542 قدمًا (165 مترًا) ، وسيكون أحد أكثر المباني السكنية خضرة والأطول في الولاية".

وأكّد: "نودّ أن نشكر العديد من الشركاء من القطاعين العام والخاص الذين ساعدونا في المضي قدمًا في هذه الرؤية للأجيال ، والتي ستعيد تحديد الأفق وما هو ممكن في ناشفيل. "

ناشفيل رائعة للسّكن


المدير التنفيذي الأول لشركة "إيكوم كابيتال" تيموثي د. هاسكين قال: "نحن فخورون بإحضار فندق فور سيزونز والشقق الخاصة إلى ناشفيل. لقد جعل مسؤولو المدينة والمجتمع ناشفيل مكانًا رائعًا للعيش والزيارة ، بالإضافة إلى كونها وجهة رائدة للشركات من الطراز العالمي. مشروعنا هو احتفال بزخم ناشفيل المثير وقدرته الطويلة على البقاء. "

يواصل التطوير الزخم والنمو في منطقةSoBro في ناشفيل ، مما يؤكد ظهورها باعتبارها واحدة من أكثر المناطق الحضرية ديناميكية في المدينة.

وسيضم فندق فور سيزونز آند برايفت ريزدنسز ناشفيل فندقًا فاخرًا من فئة الخمس نجوم مع خدمة كاملة يضم 236 مفتاحًا ومنتجعًا عالميّ المستوى ومجموعة من وسائل الراحة الجسديّة.