فنادق St Regis في هونغ كونغ

الثلاثاء 19 آذار 2019

فنادق St Regis في هونغ كونغ

من المقرر افتتاح فنادق St Regis في هونغ كونغ، في أبريل 2019 وتعكس رؤية العلامة التّجاريّة من خلال أعين المصمم الداخلي أندريه فو.

وتمزج هذه الفنادق بين الإبداع المعماري والتنوع الثقافي والأناقة الخالدة.

الموقع المثاليّ


يمثّل افتتاح فندق سانت ريجيس هونغ كونغ لحظة مهمة للغاية بالنسبة للعلامة التجارية سانت ريجيس ، ليس فقط باعتبارها علامة فارقة في هونغ كونغ ، ولكن كملكية مثالية تضع معيارًا جديدًا في الضيافة الفاخرة للجيل القادم من فنادق سانت ريجيس عالميًا.

يقع فندق St. Regis Hong Kong في منطقة Wan Chai تحديدًا النّابضة بالحياة، وهي واحدة من أكثر المناطق التجارية ازدحاما في هونغ كونغ، على مقربة من مركز للمؤتمرات والمعارض (HKCEC) ومركز رئيسي للمؤسسات الثقافية والفنية الأجنبية والصينية.

التّصميم الدّاخليّ الأنيق


يتميّز التصميم الداخلي الأنيق والمعاصر الفريد الخاص بسانت ريجيس هونغ كونغ من قبل بلد أندريه فو الحائز على جائزة بتراث هونغ كونغ الغني وثقافتها.

واستند المصمّم إلى ذكرياته الشخصية التي نشأت في هونغ كونغ وسانت ريجيس في نيويورك السكنية لخلق أجواء شبيهة بالمنزل مصممة للترفيه ومكان للمجتمع للتجمع.

تشمل F & B's الاستثنائية في الفنادق اثنين من الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان، L'Envol ، مطعم للمأكولات الراقية و Rin ، مطعم صيني للمأكولات الراقية وبار بار فريد من نوعه في The St.

سيضمّ الفندق 112 غرفة و 17 جناحًا مميزًا تتراوح مساحتها بين 538 و 2،583 متر مربع. قدم. أمّا طقوس سانت ريجيس فهي تستند إلى تجربة شخصية للغاية مع خدمات المساعد الشخصي على مدار 24 ساعة.