احتفال بـزينيث للتجارة الإلكترونيّة

الخميس 21 شباط 2019

احتفال  بـزينيث للتجارة الإلكترونيّة

بمناسبة معرض آرت بازل ميامي، استضاف زينيث وهوت ليفينغ عشاءً مع سزيس بيتز لبدء العرض.

واحتفل أعضاءٌ من الصّحافة، وأصحاب النّفوذ وعملاء كبار الشّخصيّات وأصدقاء العلامة التجاريّة بإطلاق منصّة زينيث للتّجارة الإلكترونيّة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، مع أوّل إصدارٍ محدودٍ فقط عبر الإنترنت حصريّ إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

تعاون


 وبهذه المناسبة، تعاونت Zenithمرّةً أخرى مع شريك Friend of the Brandو Defy، وهو منتج الموسيقى الحائز جائزة Grammyورائد الأعمال Swizz Beatzلإنشاء إصدار Defy Classic Swizz Beatz.

مواصفات


تمّ تصميم طبعة Defy Classic Swizz Beatzفي حالةٍ خزفيةٍ سوداء وخشنة الهيكل العظميّ. من المعروف أنّ Swizz Beatzمعروفٌ في عالم الساعات بمقبضٍ يدويٍّ ثانويّ، بالإضافة إلى رباطٍ مطاطيٍّ برتقاليّ اللون وحزام تمساح أسود مسند مطاطيّ مع خياطة برتقالية.

تقتصر لعبة Defy Classic Swizz Beatzعلى 50 قطعةً وهي متوفّرةٌ فقط في الولايات المتّحدة الأمريكيّة حصريًّا على swizz.zenith-watches.com، وهي تتضمّن اقتباساتٍ من فنّان الرؤية، "الحياة تبدأ في نهاية منطقة راحتك. الثقة والواقعيّة يساويان طول العمر".

ولأنّ الموسيقى لا يجب أن تتوقّف أبدًا ، فإنّ لعبة Defy Classic Swizz Beatzيتمّ تسليمها في صندوقٍ فريدٍ يتضاعف أيضًا كصينيّةٍ دوّارةٍ لتّشغيل أسطوانات فينيل 10 بوصة.

الأمسية


عشّاق السّاعات المحنّكون الّذين لا يعرف إبداعهم حدودًا، يشترك سوزث بيثز في نهج زينيث في التفكير في صناعة السّاعات. وهو مؤيّدٌ للفنّ بأشكاله كافّة، وكان رائدًا في مشروع "لا يوجد لجنة" لتزويد الفنانين بمنصّةٍ وبيئةٍ للنموّ وصقل حرفتهم. كما تميّزت هذه الأمسية ببدء فعاليّات معرض "معرض الفنّ في ميامي" في "سويتز بيتز"، حيث قدّم عرضًا للتصوير الفوتوغرافيّ بعنوان "Take the Shot".