Breguet Classique 5177 الجديدة مع نقشة خاصّة

الأربعاء 20 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Breguet Classique 5177 الجديدة مع نقشة خاصّة

يستلهم Breguet Classique 5177 Grand Feu Blue Enamelالجديد من الخطوط الكلاسيكيّة واللمسات الجماليّة المصفّاة للساعات من ابراهام لويس بريجيت في القرن الثامن عشر.

ومع ذلك، يضيف بريجيت لمسةً جديدةً هذه المرّة، مع لون الأيدي البلوريّة الّتي يتمّ نقلها إلى الميناء الأزرق العميق للمينا. لضمان هذا الفارق الدقيق في جميع مراحل عمليّة الإنتاج، دعا تطوير أصباغ البحوث واسعة النطاق. يجب أن يظلّ اللون ثابتًا تمامًا تحت أكثر من 800 درجة مئويّة من المينا الكبيرة.

مواصفات


للحصول على قراءةٍ أفضل على الميناء الأزرق، فإنّ الأيدي ذات الرؤوس القمريّة مصنوعةٌ من الفولاذ المطليّ بالروديوم، والأرقام العربية، والنجوم، والأشكال الماسيّة، و fleur-de-lisفي حلقة الفصل تكون فضيّةً وأكبر في الحجم. يتمّ التعامل مع أرقام التاريخ باستخدام العمليّة نفسها من أجل مساعدة الرؤية، وذلك بسبب وضع الفتحة الّتي تقع في نافذةٍ بمستوى أقلّ قتامة. وأخيرًا، يظهر توقيع بريج السريّ، عند الساعة 6 لجميع الساعات مع الميناء، الأمر الّذي بدأ على ساعة بريجيت رقم 15 الذاتيّة الانطلاق التي تمّ إطلاقها عام 1787.

ميّزات


يتميّز الطّراز الكلاسيكيّ من كلاسيك 5177 جراند فيو بلو إناميل بمكوّناته الميكانيكية 777Qالذاتية الملء، ويتميّز بوظائف بسيطةٍ ومفيدة: ساعات، دقائق، من جهةٍ ثانية مركزيّة وتاريخ على الساعة الثالثة. التقدّم التكنولوجيّ الحاليّ مثل استخدام السيليكون وعجلة escapeيُحسّن موثوقيّتها الكرونومترية. ومع ذلك، بعض العناصر الجمالية من هذا العيار، ولا سيّما شكل العجلات، تذكّرنا بإبداعات بريجيت من أواخر القرن الثامن عشر.

يظهر الدوار في ذهب 18 قيراط من المحرّك عبر العلبة الخلفيّة من الياقوت الكريستال. وبالمثل، فإنّ كلّ عنصرٍ من العناصر، المرئيّة أو غير المرئية، يُصنع بدقّة.

يتناسب العيار 777Qمع علبةٍ رفيعةٍ 38 مم من الذّهب الأبيض. وصحيحًا على طراز بريجيت، يتمّ لحام الأذرع وتقريبها نحو حزام جلد التّمساح الأزرق عند ساعة منتصف الليل. وأخيرًا، يتمّ نقش رقمٍ فرديٍّ على ظهر كلّ ساعة، مع وضع علامةٍ مميّزةٍ له. في المقابل، يمكن تسجيل اسم المالك في سجلّات بريجيت الّتي تمّ الاحتفاظ بها منذ عام 1780، كعلامةٍ معاصرةٍ على مذاقها للأناقة الخالدة.

أحدث الأخبار السبّاقة