Ulysse Nardin وساعة أحلامٍ لأصحاب اليخوت!

الثلاثاء 19 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Ulysse Nardin  وساعة أحلامٍ لأصحاب اليخوت!

 Ulysse Nardin Marine Mega الجديدة،  قدم في معرض Miami Yacht Show.

ويتبع من Grand Deck Marine Tourbillonمن عام 2016 ويواصل تقليد الساعات ذات الطابع المميّز في Ulysse Nardinالتي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1846. استخدم Grand Deck Marine Tourbillonتكنولوجيا النانو ضدّ خلفيّة خشب الساج التقليديّ لإثارة عالم اليخوت الشراعيّة الفخمة، يتباهى اليخت الجديد الضّخم البحريّ بوضوح أمام السّفن الفاخرة التي يمكن رؤيتها في المئات في معرض يخت ميامي.

قدرات


قد يكون هذا التصميم وحده كافيًا لضبط قلوب أصحاب اليخوت الفاخرة. لكن Ulysse Nardinاحتضنت ساعة 44mmبلاتينيوم مع عددٍ من الميزات المصمّمة خصّيصًا لمالكي اليخوت هذه. فعلى سبيل المثال، يكون العرض الواقعيّ للقمر في الساعة 9 صباحًا مصحوبًا بمؤشّر ارتفاع المد الجزئيّ على الجانب الأيمن، وفي أسفله مؤشّرٌ منفصلٌ لمد الربيع والرياح، كلٌّ منها يحدث مرّتين في الشهر.

يمكن ضبط المدّ والجزر لموقعٍ معيّنٍ باستخدام التاج عند السّاعة الثالثة. يضبط التاج في وضعه الوسيط طور القمر وعرض حجم المدّ.عند تدويره في اتّجاه عقارب الساعة،من ناحيةٍ أخرى، يحدد مستوى المد والجزر حسب الموقع. يمكن رؤية "S" للضبط، "TM" من أجل إعداد المد والقمر و "W" لتصفية الحركة (اليدوية)، من خلال فتحةٍ في الساعة 4 في منتصف الحالة الّتي تذكّر ببرقية تشادبورن التقليديّة الّتي استخدمها ربان السّفينة للتواصل مع غرفة المحرّكات على البواخر.

سعر ضخم


بينما تقوم بفصل الساعة، يمكنك رؤية الرّافعة عند الساعة 12 ترفع المرساة الثلاثية الأبعاد على الجانب الأيمن من المقياس، باستخدام المبدأ نفسه تمامًا مثل أيّ يخت. ويوفّر Ulysse Nardin Marine Mega Yachtاحتياطيّ طاقةٍ لمدّة 80 ساعة.

يمكن رؤية القلب النابض للسّاعة وحركة عيار 631 UN-6في الساعة 6. تتميّز عربة التوربيون بالشفرات الهوائيّة المستديرة للمروحة الحديثة. ولكن هذا واحدٌ فقط من مكوّناتٍ لا تقلّ عن 504 في هذه الحركة المعقّدة للغاية. وبما أنّ هذه الطبعة محدودةٌ من 30 ساعةً فقط، فستتاح الفرصة لعددٍ قليلٍ من أصحاب اليخوت الضخمة المحظوظين لحمل إحدى هذه القطع بسعرٍ ضخمٍ يبلغ 310000 دولار أمريكي. يمكن لأولئك الّذين يمكنهم فعل ذلك تخصيص ساعاتهم من خلال وضع اسم اليخت منقوشًا على لوحة على جانب السّاعة.