هيلتون لندن يقدّم جناحًا نباتيًّا

الأحد 03 شباط 2019

هيلتون لندن يقدّم جناحًا نباتيًّا

في مجال الرّفاهيّة الفاخرة والمتطوّرة، يُعتبر فندق هيلتون لندن من الفنادق الرّائدة، وهو يتقدّم خطوة من خلال إضافة جناح نباتيّ إليه.

وربّما كان الأمر مسألة وقت فقط إلى أن وصلت ظاهرة الغذاء النّباتيّ ونمط الحياة العالميّ إلى المجال الفخامة وعالم الفنادق.

عناصر نباتيّة


فندق هيلتون بانك سايد المصنّف 5 نجوم في لندن قد صمّم أوّل جناح فندقيّ نباتيّ في العالم يوحي بأنّ النّمط الخارجيّ والمناظر الطّبيعيّة متاحة للضّيوف في أيّ وقت كان.

يحمل الجناح الجديد إسمBompas & Parr ، وهو جناح فندقيّ في المملكة المتّحدة للتّصميم الغذائيّ والتّصميم، وفيه موادّ قائمة على النّباتات فقط.

ويقع فندق هيلتون على مرمى حجر من بعض المعالم الأكثر شهرة في لندن، بما في ذلكTate Modern وBorough MarketوThe Shard.

الخدمات المتوفّرة


التّشكيلة النّموذجيّة من الموادّ المشتقّة من الحيوانات الّتي تتميز بها معظم غرف الفنادق، مثل الجلود والصّوف والرّيش، كلّها غير موجودة في الجناح الجديد.

بدلًا من كلّ هذه الموادّ، فإن "بيناتكس" - الصّديقة للجلد والصّديقة للبيئة - تظهر للمرّة الأولى على مساحة الضيافة، حيث تتميز بغرفة نوم كبيرة في الجناح، وغرفة جلوس وحمّام.

وقد تم التفكير في التّصميم بعناية، من السّجّاد القطنيّ إلى مساند القدم فإلى مبعثرات الوسائد واللّوح الأمامي المصنوع من المنتجات الجلديّة النّباتيّة.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ استبدال وسائد الرّيش بخيار من أجود أنواع الحنطة السّوداء أو الدخن أو الكابوك أو البامبو، كما أن جميع مستلزمات النظافة والوجبات الخفيفة والمشروبات ومنتجات التنظيف خالية تمامًا من المنتجات الحيوانيّة.