الخطوط الجوّيّة التّركيّة توسّع طريقها إلى الإمارات

الجمعة 01 شباط 2019

الخطوط الجوّيّة التّركيّة توسّع طريقها إلى الإمارات

أعلنت الخطوط الجوّيّة التّركيّة عن إنجاز جديد في توسّعها الدّولي من خلال إطلاق رحلات مباشرة بين الشّارقة وموقعها في اسطنبول.

مع الخدمات الحاليّة من مطار دبي الدّوليّ، مطار آل مكتوم الدّوليّ (رحلات الشّحن)، ومطار أبو ظبي الدّوليّ، يمثّل الخطّ الجديد للخطوط الجوّيّة التّركيّة وجهة الشّارقة الرابعة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

تطوير الرّحلات


بدأت الخطوط الجوّيّة التّركيّة رحلتها إلى الإمارات العربيّة المتّحدة منذ أكثر من 38 عامًا مع انطلاق أولى رحلاتها من وإلى أبو ظبي منذ عام 1981. وقد تمّ افتتاح أوّل رحلة طيران تركيّة من / إلى دبي قبل أكثر من 36 عامًا.

سيتمّ تشغيل رحلات الطّيران من مطار الشّارقة الدّوليّ 7 مرّات في الأسبوع في كلا الاتّجاهين، مع انطلاق الرّحلة الافتتاحيّة في 5 أبريل 2019.

يعزّز المسار الجديد مكانة الخطوط الجوّيّة التّركيّة باعتبارها الخطوط الجوّيّة الّتي تسافر إلى معظم الوجهات في العالم، ممّا يعزّز هويّتها كشركة طيران عالميّة رائدة.

الخيارات أمام الزّبائن


يمكن للعملاء حجز تذكرة سفر من الشّارقة إلى اسطنبول بسعر لا يقلّ عن 999 درهم إماراتيّ للإقتصاد و 5999 درهم إماراتيّ على درجة رجال الأعمال، رحلات طيران من الشّارقة إلى أوروبا بأسعار تبدأ من 1500 درهم ، أو إلى الأمريكتين بأسعار تبدأ من 2600 درهم إذا يتم الحجز قبل 31 مارس.

سيحصل كلّ المسافرين الّذين حجزوا رحلة طيران من مطار الشّارقة الدّوليّ في شهر فبراير، مع رحيلهم في أبريل، على 1000 ميل لكلّ تذكرة.

وتعليقًا على الخيارات الجديدة، قال رئيس التّسويق في الشّركة: "هدفنا في هذا الطّريق الجديد هو تلبية الطّلب المتزايد على خيارات السّفر الدّوليّة من وإلى الشّارقة".