يخت فاخر بمواصفات ساحرة

الخميس 24 كانون ثاني 2019

يخت فاخر بمواصفات ساحرة

يُعتبر يخت The Carat 187أحد اليخوت الأفخر في العالم، وهو يتمتّع بمواصفات ساحرة تناسب الرّجل الّذي يبحث عن مستوى جديد من الرّفاهيّة.

ويبلغ سعر هذا اليخت 130 مليون دولار أميركيّ لما فيه من خدمات ومميّزات.

مروحة واسعة من الخدمات


يفيض يخت The Carat 187البالغ طوله 187 قدمًا بوسائل الرّاحة. في هذا الإطار، يتمتّع بمدخل من السّجاد الأحمر، فيشعر الضّيوف أنّهم سيدخلون إلى أحد أهمّ الأماكن الّتي تستقبل المشاهير.

هذا المدخل الضّخم يترافق مع حوض سباحة واسع، فيتمكّن الضّيوف من الاستمتاع بأجمل الأوقات تحت أشعّة الشّمس اللّاهبة.

إلى جانب هذه الخدمات، يقدّم اليخت مساحة هامّة لتناول الطّعام في الهواء الطّلق ، ومسبح آخر في الجهة الأخرى منه، بالإضافة إلى مكان مخصّص لإقامة الحفلات واختبار أجواء موسيقيّة مذهلة.

هويّة التّصميم


يضيف التّصميم الجماليّ شخصيّة مثيرة للاهتمام إلى اليخت، مع مزيج من القوام والأشكال الهندسيّة المدروسة. فهناك جانب واحد من اليخت له أشكال منحوتة، في حين أنّ الجانب الآخر يحتوي على أسطح ناعمة وبسيطة تهدف إلى إنشاء جانب "إنطوائيّ".

في هذا الإطار، قال مدير التّصميم الأوروبيّ في شركةTechnicon للتّصميم، غاريث دايفيز، إنّه تصوّر اليخت في حدث مشهور مثل مهرجان كان السّينمائيّ.

 وأضاف: "في عملنا عبر مختلف مجالات تصميم النّقل، طورّت أنا وفريقي فهمًا حقيقيًّا لحاجات الزّبائن الّذين يهتمّون بعالم الرّفاهيّة، ويعيرون اهتمامًا واضحًا للتّصميم الخارجيّ والدّاخليّ.

أحدث الأخبار السبّاقة