فندق استديو ون يقدم لضيوفه تجربة إقامة فريدة

الثلاثاء 22 كانون ثاني 2019

فندق استديو ون يقدم لضيوفه تجربة إقامة فريدة

كشف فندق ’استديو ون‘ (Studio One)، المقرر افتتاحه في موقع مثالي وسط "مدينة دبي للاستديوهات"، عن استعداده لتوفير مساحة فريدة تمزج الإبداع مع أرقى أنماط الحياة، متيحاً لضيوفه إقامة معقولة التكلفة ومصممة حسب الطلب، وذلك ضمن بيئة ملائمة لرواد الأعمال والعائلات على حد سواء.

ويتجاوز الفندق الجديد بمفهومه المبتكر الفنادق التقليدية، ليشكل أحد أهم وأحدث الوجهات الفاخرة في قلب مدينة دبي.كما يواكب الفندق الجديد جميع احتياجات ضيوفه ويمتاز بقدرته على التكيف بما يتلاءم مع أنماط حياتهم وأذواقهم الخاصة.

ويوفر فندق ’استديو ون‘ منصة مثلى للانطلاق واستكشاف جميع الوجهات في دبي، سواء لخوض مغامرة تسوق في المدينة، أو قضاء أوقات حافلة بالمتعة والتشويق ضمن أحد المنتزهات الترفيهية المجاورة، أو التمتع بالإطلالات المذهلة في المدينة. ويحظى الفندق بموقع متوسط بين مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، ما يتيح لضيوفه إقامة متميزة في قلب منطقة دبي الجديدة، وعلى مقربة من أبرز الوجهات بما في ذلك ’مول الإمارات‘، و’آي أم جي عالم من المغامرات‘، و"القرية العالمية" وغيرها الكثير.

وقد تم تصميم فندق ’استديو ون‘ ليلاقي بمفهومه مختلف توقعات الضيوف، إذ يضم 141 غرفة ليختار الضيوف من بينها ما يناسب إقامتهم، علاوةً على الشقق (الاستديوهات) المجهزة للإقامة الطويلة والأسرّة الطابقية المعدة للضيوف من محبي المغامرة. ويوفر الفندق تجارب إقامة تتسم بأعلى درجات المرونة لتواكب الاحتياجات المختلفة للنزلاء بما فيها إمكانية تحويل جميع الغرف إلى غرف مزدوجة، كما تم تجهيز كل طابق بمنافذ بيع ذاتية الخدمة وخدمات الغسيل والتنظيف الذاتية.

أما بالنسبة للضيوف الذين ينشدون الحصول على أماكن لإقامة جلسات العصف الذهني أو جلسات ودية مع الأصدقاء، فيوفر الفندق مساحة متميزة للإبداع من خلال غرف الاجتماعات والمساحات المخصصة للاستراحة التي تؤمن أجواءً مثالية للتواصل مع العملاء أو تأليف سيناريو ناجح أو ببساطة الجلوس للدردشة والاسترخاء مع الأصدقاء. وللضيوف من عشاق الأفلام يوفر الفندق تجربة استثنائية من خلال قاعة السينما المصغرة.

وفي هذا السياق، استعرض دامير بوشنجاك، مدير فندق ’استديو ون‘ وجهة نظر إدارة الفندق بالقول: "يسعى فريق العمل في الفندق إلى منح الضيوف تجربة إقامة مميزة مصممة خصيصاً لتلبي تطلعات كل ضيف وذلك انطلاقاً من شعارنا ’إقامة فاخرة بوحي من أسلوبك‘وقد نجحنا بإزالة الحدود بين جميع أقسام الفندق بهدف التركيز على تقديم أرفع مستويات الضيافة عند تواصلنا مع الضيوف منذ لحظة الحجز وحتى المغادرة. ويتمثل هدفنا في إرساء علاقة قوية مع ضيوفنا، وإنشاء فريق عمل متعدد المهام من موظفينا"

كما أردف بوشنجاك: "بهدف إنشاء وجهة فريدة تمنح الضيوف تجربة اجتماعية وترفيهية ترقى إلى مستوى تطلعاتهم، حرصت إدارة الفندق على اختيار مجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية الرائدة في مجالات المطاعم والوجهات الترفيهية في دبي.وسيرتقي ’استديو ون‘ بتجربة ضيوفه إلى مستوياتٍ استثنائية تحاكي روعة ممر الشهرة في هوليوود، مع باقةٍ من أفخم المطاعم المختارة بعناية، بدءاً من سحر ركن المشروبات الإيطالي ’جاسترو بار‘ ومطعم ’ذا ميتينج روم‘ ذي الطابع الهندي الأنيق، وتجارب الطعام الغامرة في مطعم ’ذا ماين اويستر بار آند جريل‘،ووصولاً إلى ’القرية الإيرلندية‘ وتجربة تزخر بالأطعمة الآسيوية التقليدية في ’مستر مياجي‘ (الشارع الآسيوي في ’مدينة دبي للاستديوهات‘)، إلى جانب رحلة لتذوق التاكو المكسيكي الأصيل في ’إل تشابوز ميكسيكان‘. وهكذا يوفر ’استديو ون‘ وجهة عصرية تجمع بين تناول الطعام والفعاليات الترفيهية وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة تحت سقفٍ واحد".

وفي الوقت الذي تجري فيه الاستعدادات لإقامة حفل الافتتاح الضخم لفندق ’استديو ون‘ في "مدينة دبي للاستديوهات"، يتطلع الضيوف قدماً للحصول على الخدمات التي تليق بكبار نجوم السينما دون الحاجة إلى تكبد تكاليف الإقامة في فنادق هوليوود.