زوّار دبي فستيفال سيتي مول على موعد مع عرض تخيّل الخاص الملهم من عالم القراصنة

الاثنين 21 كانون ثاني 2019

زوّار دبي فستيفال سيتي مول على موعد مع عرض تخيّل الخاص الملهم من عالم القراصنة

تستضيف منطقة ’فستيفال باي‘، الواجهة المائية الساحرة لدبي فستيفال سيتي مول، عرض ’حكاية قراصنة‘ ضمن إطار سلسلة عروض ’تخيّل‘ الشيقة، حيث تم تحويل المنطقة إلى مرسى لسفن القراصنة يضم جسوراً وأقواس وكنوزاً خاصة بالقراصنة.

وتم إطلاق العرض الجديد رسمياً من قبل أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لـمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بمشاركة كل من محمد مقطري، مدير الإدارة العامة لـشركة الفطيم لكزس؛ وستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم العقارية. وأقيمت فعالية الإطلاق، التي حضرها آلاف المتسوقين، يوم الخميس 17 يناير 2019، والتي شهدت عرضاً مميزاً للألعاب النارية لإطلاق الفعاليات الاحتفالية والتي تستمر حتى نهاية أبريل 2019.

ويستضيف عرض ’تخيّل‘ الجديد ’حكاية قراصنة ‘ مجموعة واسعة من الشخصيات التي يمكن للزوار اللقاء بها في منطقة ’فستيفال باي‘.تتمحور قصة العرض حول المغامرات التي تخوضها تلك الشخصيات، التي تسعىللعثور على خاتم الزمرد المفقود. ويمكن مشاهدة النسخة الجديدة من عرض ’تخيّل‘، الذي نجح بدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية مرتين، كل يوم اعتباراً من الساعة 7:00 مساءً.

وتشارك ’الفطيم لكزس‘ كشريك رئيسي في هذا العرض، حيث سلطت الضوء على العروض المذهلة التي توفرها علامة ’لكزس‘ لعملائها. وستتيح ’لكزس‘ الفرصة أمام المتسوقين في المركز لاختبار منتجات العلامة عبر تقديم مجموعة من الأنشطة وتجارب قيادة السيارات خلال الأشهر القادمة.

ويدعو المركز المتسوقين لاصطحاب أطفالهم إلى منطقة اللعب الخاصة بالقراصنة، ومنطقة اللعب بالرمال، والحديقة المائية التي تزخر بالألعاب القابلة للنفخ، والتي ستقدم للأطفال بين سن 3-10 سنوات باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الحافلة بالمتعة والمرح. كما يمكن للزوار من جميع الأعمار التمتع بالفعاليات الكرنفالية المدهشة والمخصصة لموضوع القراصنة، والتنعم ببعض الهدوء في ’منطقة الاسترخاء‘ والتقاط الكثير من الصور التي تستحق النشر على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تتوفر مجموعة واسعة من المنافذ المخصصة لتناول أشهى المأكولات بما في ذلك شاحنات بيع الأطعمة وأكشاك المأكولات.

 علاوة على ذلك، يتضمن العرض مجموعة واسعة من الفعاليات المستوحاة من أنماط حياة القراصنة، والمسابقات الشيقة، والحفلات التنكرية والأنشطة المتميزة التي تلائم جميع أفراد العائلة والتي سيتم تقديمها أسبوعياً خلال الأشهر القادمة.