أفضل مناطق الإبحار في العالم

الأربعاء 16 كانون ثاني 2019

أفضل مناطق الإبحار في العالم

يعتمد قطاع الرّحلات البحريّة على اتّجاه جديد، وهو المسافات الأكثر تنوّعًا من أيّ وقت مضى، بدءًا من الرّحلات الجديدة إلى الوجهات التّقليديّة، لاكتشاف البحار والمحيطات وما تحمله من غنى على مختلف الأصعدة.

ومن أفضل مناطق الإبحار في العالم نذكر:

 

ألاسكا


يقدّم الإبحار في ألاسكا نافذة إلى برّيّة شاسعة ، لا يمكن الوصول إليها إلّا مرّة واحدة فقط. من سطح السّفينة المريح، ترى الأنهار الجليديّة والجبال الهائلة والحياة البرّيّة المهيبة.

والتّجلد ليس مجرّد تراث العصر هنا، إنّه عملية لا تزال تُحدث أروع المقاييس والأشكال الطّبيعيّة.

 

البحر الأبيض المتوسّط


من اسطنبول وروما إلى جنوب فرنسا والساحل الإسباني ، تغطي رحلات البحر الأبيض المتوسط ​​كل شيء. جولة في أرجاء هذا البحر، يقدّم للمبحرين أجمل التّجارب والإطلالات على بعض أروع الجزر في العالم كالجزر اليونانيّة.

وخلال الرّحلة، يمكنك المرور إلى بعض الأماكن لتذوّق الأطباق الشّهيّة، كالرافيولي في إيطاليا والأجبان في فرنسا والنّبيذ في البرتغال.

 

ساحل البلطيق والنرويجي


منذ بداية عصر الفايكنغ للسّفن الطويلة، كان الاسكندنافيون في البحر.

تقدّم رحلات البلطيق لمحة عامة عن هذه المنطقة الجميلة والمتنوّعة ثقافيًّا مع التّوقف في النّقاط الرّائعة مثل ستوكهولم وكوبنهاغن وريغا وتالين، في حين أنّ الرّحلات النّرويجيّة تأخذك إلى بعض من أكبر المضايق في العالم وتوفّر الوصول إلى مرافق الثّقافة المحلّيّة.

 

استراليا ونيوزيلندا


يوفّر "النزول إلى الأسفل" طريقة سهلة وممتعة وفعالة من حيث التّكلفة لتجربة أفضل ما في أستراليا ونيوزيلندا.

تعتبر رحلات السّفر الطّويلة لأستراليا متعة لا روتينًا، كما أنّ التّنوّع المذهل في الموانئ يوفّر للمسافرين من كلّ الأعمار مزيجًا لا يقاوم من الثّقافة والمغامرة والمرح.