Lexus تحاول التفوّق الأكيد

الأحد 02 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

Lexus  تحاول التفوّق الأكيد

كشفت Lexusفي أكتوبر هذا العام عن سلسلة LX Inspirationالّتي فشلت في اسقطاب مستهلكي سيّارات الدّفع الرّباعيّ.

وفقًا لمجلّة Spyder7اليابانيّة، تعمل Lexusعلى سيّارة SUVرائدة تضاهي سيّارة Lamborghini Urusالضخمة. وعلى الرّغم من أنّ هذا هدفٌ طموحٌ للغاية، إلّا أنّه في شكله الأساسيّ، سيحمل الكروس الأوفر أداءً محرّك توربيني مزدوج سعة 3.5 ليتر مدعوم بمحرّكين كهربائيّين لإنتاج أكثر من 424 حصانًا (316 كيلووات).

نسخة رياضية


ما هو أكثر إثارةً للاهتمام، نسخةٌ رياضيّة Fيمكن أيضًا أن تكون من ضمن السّيارات الّتي ستُصنّع باستخدام محرّك V8مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر من LC F. في هذا التّطبيق الجديد، من المتوقّع أن ينتج المحرّك ما لا يقلّ عن 661 حصان (493 kW) أو أكثر من محرّك اليوروس 641 حصان (478 كيلو واط).

كما تدّعي الصّحيفة اليابانيّة أنّ سيّارة الدّفع الرّباعيّ الرّائدة سوف تعتمد على مفهوم LF-1 Limitless، والّذي تمّ الكشف عنه بعد ذلك كمشهدٍ لسيّارة SUVجديدةٍ مع إمكانيّة تشكيل مستقبل كروس أوفر فاخر. وقد تحمل اسم LQ.

توقّف Lambo Urus


كما يدّعي أنّ التّقرير الأوليّ أنّ سيّارة SUVالجديدة من طراز Lexusسوف توقف Lambo Urusبشكلٍ كبير. يكلّف الإيطالي القويّ حوالي 200،000 دولار، بينما تهدف Lexusإلى تكلفة حوالي 150،000 دولار. يجب أن تظهر السّيّارة عام 2020 مع مبيعاتٍ تبدأ في وقتٍ من عام 2021.

أحدث الأخبار السبّاقة