BMW X5 M على طريقة أبو ظبي

الاثنين 26 تشرين ثاني 2018 من قبل : شادي ملّاك

BMW X5 M على طريقة أبو ظبي

سيّارةBMW X5 M الجديدة في الأفق الوشيك، لكنBMW Abu Dhabi Motors تحافظ على اهتمامها بالنّموذج الحالي.

فقامت BMW Abu Dhabi Motorsبتغييرٍ في إكسسوارات السّيّارة من أسماء كبيرةٍ في المشهدكـBimmer tuning.وتحميل سيّارةSUV بهذه الأكسيسوارات يعطيها مظهرًا جميلًا.

التّعديلات


في المقدّمة، يرتدي جهازX5 غطاء محرّك السّيّارة منManhart الّذي يتميّز بهوات سوداء وكثافة طاقة صغيرة. تتطابق الشّبكة السّوداء مع مجاري الهواء، والّتي توفّر بعض التّماسك البصريّ لوجه السّيّارة. تزيّن ألوانBMW التجاريّة ذات اللّون الأزرق الفاتح، والأزرق الداكن، والأحمر الجزء السّفليّ من مآخذ الزاوية، بالإضافة إلى الخطوط الّتي تسير على جانب الجسم والجزء الخلفيّ من المصد.

يركبX5 M الّذي تمّ ضبطه على مجموعةٍ من عجلاتAC Schnitzer. تتناسب الحواف المطليّة باللّون الأبيض مع لون السّيارّة ولكنّها بالتّأكيد لا تناسب جميع الأذواق.

يتميّز الجزء الخلفيّ بعادمAkrapovic مع زخرفاتٍ من ألياف الكربون. كما أنّ المقصورة تشتهر بالجلد الأحمر النّابض بالحياة الّذي يغطّي المقاعد. على النّقيض من ذلك، فإنّ القطع في معظمه أسود ولكن مع خياطةٍ قرمزيّةٍ تتطابق مع التّنجيد على الكراسي.

مواصفات


لا تذكر شركةBMW Abu Dhabi Motors أيّ تعديلاتٍ على محرّكات الأقراص. وتحمل سيّارةX5 M الحاليّة محرّكV8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر، ممّا يجعل السّيّارة بقوّة 567 حصانًا (423 كيلووات) و 553 رطل قدم (750 نيوتن متري) من عزم الدّوران. يتمّ تشغيله من خلال نظامٍ أوتوماتيكيٍّ وثماني عجلات. كما يمكن لسيّارات الدّفع الرّباعيّ القويّة أن تصل إلى 60 ميلاً في السّاعة (96 كيلومتر في الساعة) خلال 4 ثوانٍ.