ساعة بألوان المحيط من بريتلينغ

الجمعة 23 تشرين ثاني 2018

ساعة بألوان المحيط من بريتلينغ

تعاونت دار السّاعات بريتلينغ مع العلامة التّجاريّة للملابس المستدامةOuterknown لتصميم ساعة جديدة بألوان المحيط.

 السّاعة الجديدة مزوّدة بحزام مصنوع من النايلون المعاد تدويره من شباك الصّيد.

تجدّد وابتكار


تمّ الكشف عن مجموعةSuperocean في عام 1957 ، ممّا يعني أنّ بريتلينغ احتفلت بالذّكرى السّتّين لتأسيس هذه المجموعة في عام 2017.

وفي العادة، عندما تمرّ ستّون سنة على أمر معيّن فإنّه غالبًا مع يتّجه نحو الاعتزال أو الرّاحة، ولكنّ هذه القاعدة لا تنطبق أبدًا على مجموعة Superoceanالّتي تواصل الابتكار، إذ أنّها تطلق نماذج جديدة تجمع بين التّقنيّة المتطوّرة والجماليّات الخالدة.

للاحتفال بالذّكرى السّنويّة، أعطت بريتلينغ هذه السّاعة الشّهيرة فرصة إعادة التّصميم، مع الاحتفاظ بروحها الأصليّة.

ففي معرض بازل الدّوليّ لعام 2018، أضافت بريتلينغ نماذج مثل Superocean Heritage II B01 Chronograph 44، Superocean Héritage II Chronograph 44، وSuperocean Héritage II B20 Automatic 44.

حماية البيئة


خلال هذا العام، انضمّت بريتلينغ إلى منظّمة "أوشن كونسيرفانسي"، وهي منظّمة غير حكوميّة تتمثّل مهمّتها في زيادة الوعي حول مشكلة النّفايات البحريّة، وتحفيز النّاس على اتّخاذ إجراءات لتنظيف البحار.

في الوقت نفسه، وقّعت الدّار شراكة معOuterknown ، وهي ماركة ملابس مستدامة ملتزمة بحماية البيئة.

من هذا المنطلق، تهدف السّاعة الجديدة إلى نشر التّوعية حول أهمّيّة الحفاظ على نظافة البحار والمحيطات، بالنّظر إلى أنّ حزامها مصنوع من النايلون المعاد تدويره.

ويتمّ تصنيع حزام النّاتو منECONYL® ، وهو عبارة عن خيط من النايلون مصنوع من شباك الصّيد، كما أنّ نمط الحزام مستوحى من نسيج مصنوع من قبلOuterknown .

أمّا الألوان فهي مستوحاة من الحياة البحريّة، كونها تتراوح بين الأزرق الفاتح والأزرق الدّاكن. وتتوهّج السّاعة بلمعان المحيط، ما يخلق نوعًا من الجماليّة البصريّة مع العلبة الفولاذيّة.