متجر إلكترونيّ جديد لساعات بانيراي

الخميس 22 تشرين ثاني 2018

متجر إلكترونيّ جديد لساعات بانيراي

تقوم شركة بانيراي المتخصّصة بتصميم السّاعات الفاخرة بتطوير التّجارة الإلكترونيّة وفتح متجرها الجديد على الإنترنت لأوروبا وسويسرا.

للمناسبة، تقدّم العلامة نموذجًا بالتّيتانيوم من Lo Scienziatoللبيع بشكل حصريّ عبر الانترنت.

الخدمات المتاحة 


حاليًّا، يتمّ تحديث موقعPanerai.com من حيث الشّكل والمحتوى، وستتضمّن مهامّه الآن أنشطة التّجارة الإلكترونيّة للسّوق الأوروبيّة والسّويسريّة.

كما هو الحال بالفعل في الصّين والولايات المتّحدة، سيمكّن المتجر الإلكترونيّ الأشخاص بشكل حدسيّ من اختيار السّاعات الّتي يُعجبون بها، لمقارنة الأسعار والتّصميم والوظائف، من تكملتها بالملحقات المناسبة، ومن إضافتها إلى قائمة رغباتهم.

والانتهاء من الشّراء يكون في بضع خطوات بسيطة. وكلّ هذا يمكن القيام به في المنزل، في حين لا تزال تتمتّع بجودة الخدمة المتخصّصة المصمّمة لأكثر المتحمّسين تطلبًا.

نموذج حصريّ


للاحتفال بإطلاق هذه المنصّة الجديدة، سيكون نموذج Lo Scienziato، Luminor 1950 Tourbillon GMT Titanio، متاحًا حصريًّا على الموقع الالكترونيّ.

كما سيتاح للعملاء الّذين يشترون هذه السّاعة الخاصّة فرصة المشاركة في تجربةLaboratorio di Idee ، وهي زيارة حصريّة إلى التّصنيع في نوشاتيل في سويسرا، لرؤية المكان الّذي تنتعش فيه إبداعات بانيراي.

هذه السّاعة هي مزيج من الهندسة المتألّقة والتّصميم الفاخر بفضل هيكلهاP.2005 / T ذي الهيكل الرّقيق والمرفق بمنظِّم توربيون وحقيبة التّيتانيوم الخفيفة.

أحدث الأخبار السبّاقة