TAG Heuer و Max Verstappen وساعة ثالثهما

الثلاثاء 20 تشرين ثاني 2018 من قبل : شادي ملّاك

TAG Heuer و Max Verstappen وساعة ثالثهما

قدّم كلٌّ من TAG Heuerو Max Verstappen، سائق الفورمولا 1 لفريق Aston Martin Red Bull Racingساعتهما الثالثة.

وأطلق الفائز بجائزة Grand Prixفي تاريخ الفورمولا 1 السّاعة، في حدثٍ جرى في فندق Arenaفي 13 نوفمبر، 2018. وتمّ تصميمها من قبل المتسابق نفسه وبلغ عددها 1،300 قطعة، وهذه السّاعة الجديدة الخاصّة متوفّرةٌ الآن في كل أنحاء العالم.

أجواء الحدث


وشارك في هذا الحدث كلّ من روبرت دوورنبوس وشخصيّة التّلفزيون روب كامفويس، وعشّاق "تاغ هوير"، ومشجّعي ماكس فيرستابن، وتجّار التّجزئة، والشّخصيّات الهامّة بما في ذلك سائق الفورمولا 1 الهولنديّ السّابق روبرت دورنبوس وسائق السّباقات الهولنديّ الحاليّ يان لامرز وجويدو فان دير غارد. وقدّم هذه الفعاليّة كلٌّ من روبرت دورنبوس وشخصيّة التّلفزيون "روب كامفويس". وخلال هذا الحدث، رتّب كلٌّ من TAG Heuerو Aston Martin Red Bull Racingتحدي توقّف عن بعد، مسابقة قصيرة بين Max Verstappenو Supercar Blondie، نجم الإنترنت وصديق TAG Heuer، حيث اضطرّوا إلى تغيير إطارٍ واحدٍ على Astonسيّارة مارتن ريد بول فورمولا وإن بأسرع وقتٍ ممكن. ثمّ أُتيحت الفرصة للضّيوف للتّغلّب على الأوقات الّتي حدّدها النّجمان.

قصّة نجاح


بعد إطلاق طبعتين خاصّتين في عامي 2016 و 2017 ، قرّرت TAG Heuerمواصلة قصّة النّجاح مع Max Verstappen. بدأ تصميم القطعة الثّالثة في وقتٍ سابقٍ من هذا العام عندما التقى به TAG Heuerفي سيلفرستون، حيث تحدّث إلى فريق التّصميم عن رؤيته للسّاعة وتصميمه المفضّل. في شهر يوليو، زار ماكس Verstappenمتحف العلامة التجاريّة وورشة تصنيعٍ في La Chaux-de-Fondsلإطلاق إنتاج ساعته الخاصّة، وهي ساعةٌ تبرز نجاحه وسمعته في عالم سباقات السّيّارات.

في المواصفات


فورمولا 1 ماكس فيرستابن سبيشال إيديشن 2018 هو كرونوغراف رياضي، أنيقٌ وعمليّ. يتميّز القرص الأسود من أوبالينا، مع لوحاته الفرعيّة عند 3 و 6 و 9، بعدّة عناصر تصميمٍ لا تترك أيّ غموضٍ بالنّسبة لمن صمّم السّاعة المحدودة الإصدار. يمكن العثور على نظام الألوان الأحمر والأسود المذهل الّذي اختاره Max Verstappenنظرًا لارتباطه بعالم السّباقات على الحافّة والواجهة الأماميّة للسّاعة. يتمّ العثور على رقم السّباق الخاصّ به، 33، على subdialعند الساعة الـ 6:00 ، ويمكن العثور على إشارةٍ إلى هذا الوطن على الجانب الأيمن حيث يتمّ تقديم ألوان العلم الهولنديّ في شريطٍ عموديّ. وتُعرّض علبة الفولاذ المقاوم للصّدأ، الّتي تحوي حركة كوارتز، على سوارٍ من الفولاذ المقاوم للصّدأ مع وصلاتٍ من السيراميك الأسود. محفور شعار أستون مارتن ريد بول ريسينغ على العلبة الخلفيّة لهذه السّاعة الّتي يبلغ قياسها 43 مم.

وقال Max Verstappen: "إنّ السّاعة رياضيّةٌ للغاية، مع ألوان سباقٍ لطيفةٍ باللّونين الأسود والأحمر. أعتقد أنّه أمرٌ رائع، تمامًا مثل ما أردت أن يكون"!