عشاء في الجليد من فندق فور سيزونز واشنطن

الجمعة 16 تشرين ثاني 2018

عشاء في الجليد من فندق فور سيزونز واشنطن

يقدّم مطعم"Bourbon Steak" في فندق فور سيزونز واشنطن فرصة تناول عشاء مميّز وسط الجليد في غرفة ثلجيّة شفّافة ساخنة من الدّاخل.

هذا المطعم الرّئيسيّ في واشنطن يتحدّى الطّقس البارد من خلال التّجربة الّتي أطلق عليها اسم BOURBON on Ice.

خدمات فاخرة


في التّفاصيل أنّ ثلاثة قباب ثلجيّة ذات تصميم فاخر تستقبل الضّيوف في فناء المطعم، وتسمح لهم بتناول الأطباق الفاخرة في إمكانيّة لا تشبه فصل الشّتاء.

وتستوعب كلّ قبّة جليديّة لامعة ما يصل إلى ستّة أشخاص، وتتميّز بديكورها الفريد وموضوعاتها الخاصّة الّتي هي : Cozy & Chic ،  Caviar & Champagne وCigar & Cognac .

هذه التّجربة هي مجرّد إحدى التّسهيلات الّتي يقدّمها فندق فورسيزونز واشنطن في فصل الشّتاء، إلى جانب علاجات المنتجع الصّحّيّ والنّوم في الغرف السّاخنة وجلسات النّبيذ.

أشهى المشروبات والمأكولات


يستطيع الضّيوف اختيار المشروبات السّاخنة أو المثلّجة أو المعبّأة، إلى جانب مأكولات لذيذة جدًّا يختارونها من قائمة الطّعام المنوّعة.

في سياق متّصل، ستقدّم القباب مميّزات خاصّة من جبال الألب تمّ إعدادها خصّيصًا للضّيوف، مثل التّارتفليت الفرنسيّ المفضّل، بالإضافة إلى حلوى ألاسكا المخبوزة ذات القبّة المنحرفة.

وقال الشّيف التّنفيذيّ فيBOURBON Steak : "نحافظ على تركيز قويّ على الأطباق الّتي تعتمد على المكوّنات الّتي يتمّ إعدادها من مصادر إقليميّة ومنظّمة بعناية".