إفتتاح فندق St Regis في المغرب

الأحد 04 تشرين ثاني 2018

إفتتاح فندق St Regis في المغرب

أعلنت "ماريوت انترناشونال" و"إيغل هيلز" عن توقيعهما تدشين فندق St Regisفي خليج تمودا، ما يمثّل أوّل ظهور لعلامة الضّيافة الفاخرة في المغرب.

يقع الفندق في مركز خليج تمودا الأنيق على السّاحل الشّماليّ الغربيّ للبلاد، ومن المقرّر افتتاحه في منتصف عام 2020.

خصائص التّراث المغربيّ


سيكون مكان الإقامة St Regisجزءًا من لا باهيا بلانكا، وهو أحد المنتجعات النّموذجيّة الّتي تم بنتها شركة إيغل هيلز للاستثمار والتّطوير العقاريّ (مقرّها أبوظبي).

من المتوقَّع أن يبرز المنتجع سحر المغرب ويحيي التّراث الثّقافيّ الأندلسيّ من خلال التّصميم المميّز والخدمة الفريدة وعروض الطّعام والمشروبات.

في هذا الإطار، قال الرّئيس والمدير الإداريّ لمنطقة الشّرق الأوسط وافريقيا في ماريوت إنترناشونال، أليكس قيرياكدس: "التّراث الغنيّوالإرث الثّقافيّ والتّاريخيّ للمغرب كلّها عناصر تبدو مغرية بالنّسبة إلى المسافر منذ فترة طويلة".

وأضاف: "يمثّل سانت ريجيس تامودا باي لحظة مثيرة للاهتمام بالنّسبة إلى الفندق الأساسيّ، بحيث تواصل العلامة نموّها عالميًّا في وجهات ترحّب بجيل جديد من المسافرين الفخورين".

خدمات فاخرة


يوفّر خليج تامودا موقعًا مثاليًّا في المدينة، لأنّه يؤمّن سهولة الوصول إلى أحد أروع الشّواطئ في المغرب  والعالم.

توازيًا، يضمّ الفندق 100 غرفة للضّيوف وأجنحة مجهّزة بشكل فاخر مع إطلالات على البحر دون عوائق، ويتميّز بسمات العلامة التّجاريّة الشّهيرة، بما في ذلك خدمة طاقم الخدم الفاخر.

ستشمل عروض الطّهي المتطوّرة في المنتجع مطعمًا متخصّصًا ومطعمًا لتناول الطّعام طوال اليوم فيه مجموعة واسعة من خيارات المأكولات الرّاقية وبار مستوحى من King Coleالموجود في نيويوك.

تشتمل المرافق التّرفيهيّة أيضًا على منتجع صحّيّ ومسبح ومركز لياقة بدنيّة حديث. كما سيوفّر خليج تامودا مساحات لا مثيل لها للمناسبات والاجتماعات.