فندق بينينسولا هونغ كونغ يشتري يختًا

الاثنين 05 تشرين ثاني 2018

فندق بينينسولا هونغ كونغ يشتري يختًا

بعدما استحوذ فندق بينينسولا الفاخر في هونغ كونغ 14 سيّارة Green Rolls-Royce Phantomsلنقل زبائنه في شوارع المدينة، إشترى الآن يختًا متميّزًا.

ولطالما اشتُهر هذا الفندق بالبحث عن أحدث سبل الرّفاهيّة والضّيافة الحديثة.

ثلاثة أشكال للنّقل


قرّرت بينينسولا هونغ كونغ الآن غزو البحار بإطلاق يخت جديد ، ممّا يجعلها أوّل مجموعة فندقيّة فاخرة في المدينة تقدّم ثلاثة أشكال مختلفة من النّقل لضيوفها.

في الواقع، ينضمّ هذا اليخت إلى أسطول السّيّارات الصّديقة للبيئة وإلى هليكوبتر مخصّصة اشتراها الفندق أيضًا لتأمين تجارب الرّفاهيّة الحديثة لضيوفه.

مواصفات اليخت الفاخر


يبلغ طول اليخت الأوّل لبينينسولا هونغ كونغ حوالي 60 قدمًا، أي ما يعادل 19 مترًا، وهو يستطيع استضافة 15 ضيفًا من الفندق كحدّ أقصى.

هو يوفّر رحلات يوميّة بقيمة 180 دولارًا أميركيًّا، كما أنّه يقدّم خدمة الاستخدام الخاصّ لأيّ زبون يرغب بذلك.

اليخت هو من نوع كوزر Sunseeker Manhattan 06، يتألّف من غرفة نوم، صالة كبيرة، سطح سفليّ خارجيّ، وسطح علويّ مريح.

الخدمات المتاحة


في التّفاصيل أنّ الفندق يقدّم ساعتين من الرحلة البحريّة تحت عنوان Harbour Sunset Cruise، مع خدمات المقبّلات والمشروبات، ويمكن طلب جلسة تدليك إضافيّة من المنتجع الصّحّيّ The Peninsula Spa.

وستأخذ الرّحلة البحريّة عند غروب الشّمس الرّكّاب حول ميناء فيكتوريا، وستتميّز بشكل خاصّ بمعرض هونغ كونغ الخفيف الكلاسيكيّ - "سيمفونية الأضواء" - إلى جانب الموسيقى المتزامنة مع نظام الصّوت الحديث لليخت.

كما يمكن استئجار اليخت بشكل خاصّ مقابل 15 ألف دولار للسّاعة الواحدة، مع حدّ أدنى للحجز يبلغ مدّة أربع ساعات، ممّا يجعله مثاليًّا لتناول وجبات الغداء الخاصّة أو الاستمتاع بحفلات أو بجلسات التّصوير.