ما هي تفاصيل نموذج Lamborghini الجديد؟

الاثنين 29 تشرين أول 2018

ما هي تفاصيل نموذج Lamborghini الجديد؟

امتنعت Lamborghiniحتى الآن من دخول حيّز hypercarلكنّ ذلك يمكن أن يتغيّر في المستقبل القريب.

أكّد رئيس LamborghiniStefano Domenicaliبأنّ الشّركة تفكّر في إطلاق نموذجٍ أشار إليه على أنّه "aeroالمتطرّفة" أي شيء على غرار سلالة McLaren Sennaوربّما حتّى "أستون مارتن فالكيري".

وأضاف أنّ السّيّارة، إذا ما أُعطيت الضّوء الأخضر، ستكون نموذج إنتاجٍ محدودٍ في سياق طرازات "فينينو" و"سينتيناريو" السّابقة نفسها، الّتي توقفها لامبورغيني وتعيد إطلاقها مرارًاعلى الرّغم من بناء العديد من الأمثلة.

نموذج باسم LB48H


من المعروف أنّ Lamborghiniتعمل على نموذجها القادم الّتي تطلق عليه اسم LB48Hومن المتوقّع أن يتميّز بتقنيّاتٍ مختلطة. ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو النّموذج الّذي كان دومينيكالي يشير إليه.

ما هو غير واضحٍ أيضًا هو ما إذا كانت لامبورجيني تبحث عن نموذجٍ مستقلٍّ أو تسير في الطريق نفسه مثل المرّات السّابقة من خلال استخدام نموذجٍ قائمٍ كأساسٍ للنّموذج الّذي سيتمّ تنفيذه. فكان كلٌّ من فينينو وسينتيناريو، على سبيل المثال، قائمين على أساس سيّارة أفينتادور من لامبورجيني، مع محرّك V-12بسعة 6.5 ليتر مع زيادةٍ طفيفةٍ في الطّاقة.

تطوّر في الأداء


وقال دومينيكالي في حديثه إنّ أوقات دورات "نوربورغرينغ" ستستمرّ كمعيارٍ مهمٍّ لسيّارات لامبورغيني، رغم أنّه أكّد على أهمّيّة أنّ العلامة التّجاريّة يمكن أن تقدّم السّيّارات ذات مستوى عالٍ من الأداء لفّةً بعد الأخرى، بدلاً من سحبها لتخفيف حرارتها أو شحن البطاريّات على سبيل المثال. سيّارة Aventador SVJالّتي تمّ الكشف عنها مؤخّرًا هي حاليًّا أسرع سيّارة إنتاجٍ على الحلبة، بعدما سجّلت رقمًا قياسيًا بنسبة  6:44.97في وقتٍ سابق من هذا العام.

أحدث الأخبار السبّاقة