يخوت كايمن تطلق F920

الأحد 21 تشرين أول 2018

يخوت كايمن تطلق F920

كشف حوض اليخوت الإيطاليّة "يخوت كايمن" صورًا وتفاصيل جديدة عن يختها الرّائد الجديد F920 الّذي أُطلق في الآونة الأخيرة.

تحديدًا، تمّ الإفراج عن هذا اليخت عقب العرض العالميّ الرّسميّ له خلال مهرجان كان لليخوت.

بداية التّطوير


بات من المعلوم أنّ حوض اليخوت كايمن هو متخصّص بالقطع البحريّة الفاخرة الّتي يتراوح طولها بين 13 و28 مترًا. وقد انضمّ F920 إليه، وهو ذات طول يصل إلى 27 مترًا.

في هذا الإطار، اعتبر الحوض الإيطاليّ أنّ المركب الجديد يشكّل نقطة البداية في مسيرة تطوير المجموعة الجديدة الّتي يستقبلها في هذه الفترة.

تأتي قوّة F920 من زوج من محرّكات نوع MTU 2600hp مع سرعة قصوى تبلغ 33 عقدة وسرعة إبحار 25 عقدة.

تصميم اليخت


تمّ بناء F920 في إيطاليا وهو يتميّز بالعمارة البحريّة والتّصميم الخارجيّ من فيرانيي بروجيتي  والتّصميم الدّاخليّ من إيزابيل بلانشيري.

ووفقًا لإدارة الحوض، ينتج عن هذا الجمع بين التّصميمين يختًا يوازن بين "الخطوط الخارجيّة الجميلة وأهمّ العلامات التّجاريّة في تصميم الأثاث".

عنوان التّرف


يقع كرسي الاستلقاء للتّشمّس في آخر اليخت، في حين تجاور غرفة واسعة أخرى عجلة القيادة، وتعد بتأمين خدمات التّرف نفسها.

أمّا الصّالون الرّئيسيّ فهو مزيَّن بأفضل الأثاث الإيطاليّ الصّنع"، بما في ذلك المصابيح من بورتا رومانا، الأرائك بي آند بي، والأقمشة من روبيلي وأرماني. وفي الدّاخل موادّ فاخرة جدًّا تتنوّع بين الأخشاب والرّخام بشكل أساسيّ.

في مكان آخر، يوفّر الدّرج الدّاخليّ إمكانيّة الوصول إلى الجسر الوسطيّ، وإلى المطبخ الموجود في الهواء الطّلق والّذي يضمّ بارًا خاصًّا وطاولة خشب فخمة.

وتتّسع الكبائن الأربع الدّاخليّة في الطّابق السّفليّ لثمانية أشخاص. أمّا الحمّام الدّاخليّ فهو يضمّ أحواض نحاسيّة ومغسلتين من الرّخام.

أحدث الأخبار السبّاقة