سفينة فاخرة من RCYC.. والآتي أعظم

الاثنين 22 تشرين أول 2018

سفينة فاخرة من RCYC.. والآتي أعظم

أطلقت مجموعة ريتز كارلتون لليخوت (RCYC) أوّل يختٍ فاخرٍ يتّسع لـ 298 راكبًا في مياه فيجو، أسبانيا.

وبالإضافة إلى ذلك، أكّد دوغ بروثيرو، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة RCYC، أنّ العلامة التّجاريّة  تجري مناقشاتٍ جادّة مع Vigo’s Barreras Shipyardحول إمكانيّة تنفيذخياراتها الثّانية والثّالثة، هذا إذا كان من الممكن تسليم كلتا السّفينتين في عام 2021.

ووفقاً لبروثرو فإنّ الطّلب إلى المستهلكين الفخريّين والضّيوف الموالين لريتز كارلتون كان مرتفعًا للغاية. في حين توقّعت العلامة التّجاريّة الفاخرة أنّ حوالي ثلث حجوزاتها ستأتي من الضّيوف "الجدد إلى الرّحلات البحريّة"،وقال إنّ حوالي نصف الحجوزات الجديدة تأتي من أولئك الّذين لم يسبق لهم القيام برحلةٍ بحريّة.

وشدّد بروثرو على ذلك بقوله: "نحن نعيد النّاس إلى رحلةٍ بحريّة". كما أشار إلى أنّ RCYCسعيدةٌ للغاية بالنّوعيّة العالية للسّفينة الأولى الّتي يبلغ وزنها 26500 طن، والّتي أنتجها Barreras، لكنّ "التّوقيت" لبناء السّفينتين التّاليتين هو الأساس فيما إذا كان سيتمّ الانتهاء من الخيارات للسّفينتين المتبقّيتين.

تصاميم متجانسة


ويقول بروثيرو إنّ الطلب أن ننتهي بحلول عام 2021، ممّا يشكّل تحدّيًا هائلًا للمجال الزّمنيّ لحوض بناء السّفن الجديد في بناء الرّحلات البحريّة ولديه أيضًا عقود بناء سفنٍ أخرى. ومع ذلك، يقول مسؤولو بناء السّفن إنّهم قد أثبتوا أنّهم يستطيعون القيام بالمهمّة.

تتولّى Tillberg Design of Swedenمسؤوليّة التّصميم الدّاخليّ للسّفينة الأولى. وستعمل الشّركة خلال العام المقبل لإكمال تصميم اليخوت الفاخرة.

"أحد الأشياء الفريدة في هذا التّصميم أنّه كان هناك تصميمٌ واحد"،قال بروثرو، مشدّدًا على أنّ معظم السّفن لديها مصمّمون داخليّون متعدّدون لمناطق مختلفةٍ داخل السّفن. على النّقيض من ذلك، قال إنّ سفينة RCYC"سيكون للتّصميم انسيابيّةٌ طوال الوقت".

فخامة في الميّزات


أوّل سفينةٍ فائقة الفخامة ستضمّ 149 جناحًا، لكلٍّ منها شرفةٌ خاصّةٌ بها. يمكن للّذين يبحثون عن أفضل أماكن الإقامة في الرّحلات البحريّة اختيار أحد أجنحة المالك الّتي تبلغ مساحتها 1700 قدم مربّع، ويضمّ كلّ جناحٍ حوض استحمام مساج خاصّ به. هناك ما مجموعه 90 Terrace Suitesو 14 Grand Suites.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسّرير الموجود في Terrace Suiteطيّ الحائط، ومساحة تخزين خاصة داخل منطقة الخزانة تحتوي على كراسي قابلة للطّيّ وطاولة يمكن إعدادها في الجناح في هذا المكان، إذا كان العملاء يرغبون في مساحةٍ أكبر للتّرفيه.

كما سيتمّ استخدام نظام الإضاءة المستخدم في خصائص ريتز كارلتون على متن الطائرة. ويمكن خفض ظلال اللّون الأسود إلكترونيًّا من السّرير، لذلك لا يضطرّ الضيوف إلى الاستيقاظ. ويمكن للعملاء إغلاق السّتائر الشّفّافة باليد، إذا رغبوا في ذلك.

كما تمّ التّخطيط للأجنحة من خلال برنامج Wave Art Programالجديد، لكن Protheroلم يكن جاهزًا للحديث عن التّفاصيل.

يميّز Protheroالسّفينة الأولى "يخت كروز". طاقم من 246 سوف يخدم 298 ضيفًا على متن الطّائرة. يتمّ تجنيد معظم أعضاء الطّاقم من السّفن السّياحيّة الفاخرة وتدريبهم على معايير ريتز كارلتون.

نمط البحر مختلف


لماذا لا نختار فقط الأشخاص الّذين يعملون في فنادق ريتز كارلتون؟ "إنّه نمط الحياة المختلف في البحر"، يقول بروثيرو. أولئك الّذين يعملون بالفعل في مجال الرّحلات البحريّة الفاخرة يعرفون ما يجري في البحر وبعيدًا من الأسرة / الأصدقاء لفترةٍ طويلة.

سيكون لدى أعضاء الطّاقم العديد من الامتيازات على متن الطّائرة بما في ذلك مساحة الطّابق الحادي عشر الّتي هي الأعلى في السّفينة.

أمّا بالنسبة إلى الضّيوف الفاخرين، فسيقومون بتناول الطّعام في خمسة مطاعم على متن السّفينة بما في ذلك مطعم Sven Elverfeld of Aqua، وهو المطعم الحائز على نجوم ميشلين الثّلاث في فندق The Ritz-Carlton،Wolfsburg. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بالعلاجات المدللة في spaRitz-Carltonالمميز والاستمتاع بالتّرفيه في صالة Panoramaوبار الشامبانيا.

سيضمّ اليخت أيضًا برامج للأطفال وله مساحةٌ مخصّصةٌ للأطفال من 4 إلى 12 عامًا. في حين أنّ عدد الأطفال على متن الطّائرة سيكون منخفضًا حوالي 3 بالمئة من جميع الحجوزات ، وقال إنّه حتّى أقلّ في الرحلة العاديّة. ويبحر العديد من الأطفال مع عائلاتهم في رحلاتٍ سياحية.

هدوء ورحلات بالجملة


وبالمقارنة مع أيّ سفينةٍ سياحيّةٍ فاخرةٍ أخرى، لن يجد الضّيوف صالة عرضٍ أو كازينو. سيكون هناك ترفيه، لكنّه سيكون عروضًا أصغر حجمًا وأكثر حميميّة. وقال: "سيكون الجوّ أكثر هدوءًا ولكن ليس مملًا".

على مدار العام الأوّل، سيعمل اليخت على تشغيل خطوط سيرٍ معظمها من 7 إلى 10 ليالٍ في البحر المتوسّط ​​وشمال أوروبا ومنطقة البحر الكاريبيّ وأمريكا اللّاتينيّة وكندا ونيو إنجلاند. وستشمل منافذ الاتّصال وجهاتٍ مثل بربادوس وكارتاجينا وكوبنهاغن وسانت بارثس وبوردو وميكونوس وبورتوفينو وغيرها من الوجهات غير المعروفة.

عروضات RCYC


السّفينة قادرةٌ على الإبحار في 17 ميل بحريّ في السّاعة، ولكن باستثناء معابر المحيطات، ستبحر في الغالب في نطاقٍ من 8 إلى 10 ميل بحريّ في السّاعة، "لأنّنا لا نحاول تغطية قدرٍ كبيرٍ من الأرض".

يخطّط RCYCعلى حدٍّ سواء على الشّاطىء وعلى متن الطّائرة، لتنظيم الفعاليّات الفريدة من نوعها والّتي تمّ تصميمها بحيث يمكن للضّيوف التّفاعل مع ثقافات الوجهات المحليّة. وستشمل كلّ شيءٍ من دروس الطّبخ مع الطهاة المحليّين إلى الحفلات الخاصّة مع الموسيقيّين المحليّين وأكثر من ذلك. سيحصل الضّيوف على مرسى كاملٍ يسمح بالسّباحة والرّياضات المائيّة مباشرةً من المنصّة. سوف تحمل السّفينة زودياك وألعاب أخرى.

عروضات RCYC، الّتي تختلف حسب خطّ سير الرّحلة والموسم ، شاملةٌ للغاية ولكنّها لا تشمل العشاء في Aquaأو تجارب الـ spaأو رحلات الشّاطئ.

أحدث الأخبار السبّاقة