متجر Zechbauerللسّيجار بتصميمٍ لافت

الأربعاء 17 تشرين أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

متجر Zechbauerللسّيجار بتصميمٍ لافت

يُعدّ متجر السّيجار الألمانيّ Zechbauer في ميونخ أقدم وأرقى محلّات السّيجار في ألمانيا.

 ويعود تأسيس المتجر إلى عام 1860. ومع ذلك، قد لا يكون خبراء السّيجار مدركين أنّ هذا المتجر يقع على بعد حوالي ربع ميلٍ من الفندق. فندق Vier Jahreszeiten Kempinski، هو الآن موطنٌ لمتجر Zechbauerالثاني وصالة سيجار جديدة.

جلد وبلّوط  ونحاس


تمّ تزيين متجر Zechbauerلبيع السّيجار من قبل المصمّم الدّاخليّ Mark Hüffer، الّذي أفسح المجال مع سحر القرن، وتسخير الموادّ الطّبيعيّة مثل الجلد والبلّوط والنّحاس. بالإضافة إلى مصابيح مخصّصةٍ مصنوعةٍ يدويًّا من العلامة التّجاريّة التّشيكيّة تشيفيتروم تتدلّى من السّقف.

يحمل متجر السّيجار أفضل العلامات التّجاريّة  بما في ذلك Arturo Fuenteو Davidoffو Cohibaو Daniel Marshall. وطبعًاZechbauer Royales، والّتي تصنعها العلامة التّجاريّة بأوراق التّبغ من كوستاريكا.

سحر نادي الرّجال الإنجليز


تسخّر صالة Kempinski Cigar Loungeمن Zechbauerسحر العالم القديم لنادي الرّجال الإنجليز لإضفاء جوٍّ مريح . معكراسي جلديّة، تتركّز الغرفة حول مدفأة لويس السّادس عشر الضّخمة الّتي تعود للقرن التّاسع عشر.

وصمّم المصمّم كولن فينيجان غرفة الجلوس بألواح جدرانٍ جلديّةٍ ولمساتٍ من النّحاس الأصفر والكثير من اللّمسات الرّائعة مثل السّتائر النّحاسيّة الّتي يبدو أنّها تتدلّى من قولبة التّاج.

وتوفّر الصّالة أيضًا إمكانيّة الوصول إلى مرطّبات الفندق الخاصّة المخفيّة خلف جدار مرآة. يمكن للضّيوف تخزين السّيجار في واحدٍ من 18 هوميدورس خاصّة، والّتي يمكن أن تُستأجر لمدّة عامٍ بحوالي 3500 دولار.

كهؤلاء العملاء، يمكنك الوصول إلى الخدمات الخاصّة مثل أكسسوارات السّيجار، والتّشاور مع مستشاري Zechbauer، وعروض الأطعمة والمشروبات الخاصّة.