Renault تُطلق سيّارة الُحلم

من قبل : شادي ملّاك الثلاثاء 09 تشرين أول 2018

Renault تُطلق سيّارة الُحلم

أطلقت شركة رينوالفرنسيّة EZ-Ultimoوهي إحدى سيّارات الشّركة الجديدة الّتي تُعزّز قوّة الشّركة في قطاع السّيّارات الكهربائيّة.

يُعتبر معرض باريس للسّيّارات المعرضالأساسلشركةرينو الفرنسيّة، لذلك تبذل الشّركة الفرنسيّة الكبرى جهدًا إضافيًّا من أجله.

EZ-Ultimo


مفهوم القيادة الذّاتيّة الجديد اليوم من رينو هو الأقلّ واقعيّةً،ولكنّه بالتّأكيد واحدٌ من أكثرها استفزازيّة. ومع إطلاق السيّارة الجديدة EZ-Ultimo، يزداد عدد أفراد عائلة  EZالمؤلّفة من مركباتٍ كهربائيّة، والّتي تشمل أيضًا سيّارة أجرة الرّوبوت EZ-Goمع سيّارة ليموزين فاخرةٍ ذاتيّة القيادة.

أناقة وفخامة


الصّور بالكاد تنصف EZ-Ultimo. سيعرف عشّاق السّيّارات الفخمة تقاربًا بين سيّارة رينو Ultimoوسيّارة Rolls-Royceمن فئة Vision 100، وسيّارةLagonda منAston Martin ، وإلى حدٍّ أقلّ مفهوم Volvo 360cالأخير. تحتوي جميع هذه السّيّارات المستقلّة بالكامل على أبوابٍ غير تقليديّةٍ تنزلق أو ترتفع بأسلوبٍ متطوّرٍ وفخم.

تتصوّر رينو سيّارتها المفهوم الجديد كصالةٍ متنقّلة "من الدّرجة الأولى" الّتي تعمل على تمديد تجربةٍ متميّزة تقدّمها شركة طيران أو فندق أو منتجع. لذا فهي أقلّ توجّهًا للأفراد ذوي الثّروات الكبيرة وأكثر نحو مزوّدي الخدمات.

في التّصميم


يُعدّالتّصميم الدّاخليّ لـ Renault EZ-Ultimoتصميمًا فاخرًا يتناسب مع جماليّةالمظهر الخارجيّ ذيالأسطح المصنوعة من الرّخام الحقيقيّ، مصحوبة بألواحٍ خشبيّة. هناك مقعدٌ واحدٌ يشبه الكرسيين ويواجه المقعد الخلفيّ ومقعد مقابل له. وبقدر حجم السّيّارة،يمكنها استيعاب ثلاثة أشخاصٍ فقط على الأكثر. ويتميّز السّقف بألواحٍ زجاجيّةٍ مجزّأة. يعلو جوانبها هيكلٌ شبكيٌّ ونوافذ سوداء، وكلاهما يتيح للرّكّاب النّظر إلى العالم الخارجيّ مع الحفاظ على خصوصيّتهم بالدّاخل.