يمكنك الآن طلب Aspark Owl بـ3.6 مليون دولار

السبت 06 تشرين أول 2018

يمكنك الآن طلب Aspark Owl بـ3.6 مليون دولار

باتت Asparkاليابانيّة مستعدّةً للبدء في بيع سيّارة OWLالكهربائيّة. بسعر سيصل إلى 3.6 مليون دولار.

واستخدمت الشّركة غير المعروفة من أوساكا، والّتي تشارك في كلّ شيءٍ بدءًا من الأجهزة الطبّيّة إلى الروبوتات، معرض السّيّارات هذا الأسبوع في باريس 2018 لتقديم تحديثٍ حول السّيّارة والإعلان عن قبول الطلبات المسبقة.

في المواصفات


وفقا لبلومبرغ، فإنّ أيّ شخصٍ مهتّم يجب أن يدفع رعبون قدره 1.15 مليون دولار غير قابلٍ للاسترداد.ومن المقرّر أن تبدأ عمليّات التّسليم في عام 2020، وقد تمّ بالفعل تسجيل سرعة السيّارة التي تنطلق من 0-60 ميل في الساعة في 1.89 ثانية.

من الصّعب التّغلّب على أرقام تسريع Aspark. والسّيّارة الوحيدة الّتي تقترب من السّيّارة هي C_Twoمن ريماك، وهي سيارة كهربائية أخرى.أكما أنّ سيّارة رودستر الّتي وعدت بها تسلا، والّتي قيل إنّها ستأتي في عام 2020، تتطابق مع الأرقام الّتي يروّجها آسبارك، على الرغم من أنّ سعر تيسلا البالغ 200 ألف دولار يبدو وكأنّه صفقةٌ رابحة في المقارنة.

سعر مبالغ به


لكن ما وراء التّسارع الشّديد، والسّعر الكبير، ليس هناك الكثير للتفاخر به. السّرعة القصوى هي 174 ميل في الساعة، وهي تحت ما يطالب به كلّ من ريماك وتيسلا لعلامتيهما الرّائدين، ومدى OWLهو 186 ميلاً فقط، وهو مرة أخرى أقلّ بكثيرٍ ممّا يضعها في المنافسة.

آخر ما سمعناه أن الشّركة تخطط لبناء 50 مثالاً. سنكون مندهشين لو أن شخصًا واحدًا سقوم بإيداع 1.5مليون دولار من أجل السّيّارة، خاصةً إذا كنت تعلم بأن الشّركة لا تزال تتّخذ قرارًا بشأن عدد المحرّكات الّتي ستناسب السيارة.