تحدّي للشّركات النّاشئة من تنظيم تويوتا وتيك كرانش

الأربعاء 03 تشرين أول 2018

تحدّي للشّركات النّاشئة من تنظيم تويوتا وتيك كرانش

تتعاون شركة تويوتا مع المدوّنة المتخصّصة في مجال التّكنولوجيا نيك كرانش لتنظيم مسابقة للشّركات النّاشئة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هذه هي النّسخة الأولى من مسابقة "تحدّي الشّركات النّاشئة" أو Startup Battlefield، في منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تقام في 3 أكتوبر 2018 في مدينة بيروت، لبنان.

مسابقة ودعم


تجتمع الشّركات النّاشئة المشارِكة في المسابقة الّتي تنظّمها تيك كرانش تحت سقف واحد لتقديم الأفكار الجديدة وللتّنافس على نيل جائزة مرموقة، بحضور عدد من المستثمرين والإعلاميّين.

أمّا لجنة التّحكيم فهي تضمّ بعض المحرّرين من المدوّنة الرّائدة تيك كرانش، بالإضفة إلى كبار المستثمرين وروّاد الأعمال.

وتدعم تويوتا هذا الحدث الأوّل من نوعه في المنطقة، كما أنّها تقدّم خلاله ورشة عمل حول القيادة الآليّة والتّنقّل إلى جانب طرح أحدث نتائج أبحاث القيادة الآليّة الّتي توصلّت إليها.

من خلال هذه الخطوة، تؤكّد تويوتا حرصها على دعم نموّ الشّركات النّاشئة ذات القدرات الواعدة في مجال الابتكار في كلّ أنحاء العالم، لا سيّما في مجال القيادة الآليّة والتّنقّل.

مواكبة تطوّر التّكنولوجيا


تعكس المسابقة اهتمام تيك كرانش بتسليط الضّوء على أعمال الشّركات النّاشئة في مراحلها الأولى، وتعزيز روحيّة التّنافس الايجابيّ لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التّكنولوجيّة.

ويجسّد تعاون شركة تويوتا مع تيك كرانش مدى التزام الشّركة بمواكبة توجّهات الصّناعات النّاشئة.، خصوصًا في مجال القيادة الآليّة حيث رفعت تويوتا وتيرة جهودها بسرعة غير مسبوقة.

على سبيل المثال، أسّست شركة أبحاث متقدّمة في الولايات المتّحدة في يناير 2016 تحت اسم "معهد أبحاث تويوتا" TRI، وشركة تطوير البرمجيّات المتقدّمة "معهد أبحاث تويوتا للتّطوير المتقدّم" TRI-ADفي طوكيو في اليابان في مارس 2018.