أفضل وجهات لمحبي اليخوت والغطس

الاثنين 01 تشرين أول 2018 من قبل : غابي عقيقي

أفضل وجهات لمحبي اليخوت والغطس
يشكّل الغوص من على متن اليخت لاكتشاف عالم الألوان والمخلوقات تحت سطح الماء إحدى أكثر الذّكريات الأثيرية والتي تستحقّ التجربة.
وعلى الرّغم من كون المحيط "صندوق العجائب" لجمالات الدنيا ، تبقى بعض الوجهات المحدّدة هي الملائمة للغطس للاستمتاع بهذه الهواية. ومن بين هذه الوجهات نذكر:
 
الوجهة الأولى: قبرص في البحر الأبيض المتوسّط
توفر هذه الجزيرة الجميلة أفضل تجربة غوص في البحر الأبيض المتوسّط ، مع المياه الدافئة حتى شهر أكتوبر للاستمتاع بالرؤية الصافية والمثيرة في الأعماق.
يمكن للراغبين الاستمتاع بمناظر حطام سفينة أم أس زنوبيا MS Zenobia التي غرقت خلال رحلتها الأولى عام ١٩٨٠ وهي بحجم ملعب كرة القدم. بالإضافة الى ذلك، تقدّم سلسلة من الكهوف في شمال شرق الجزيرة حيث تكثر الحيوانات البحرية مثل الأخطبوط والمحار والشعاب المرجانية وغيرها. 
 
الوجهة الثانية: جزر فيرجن البريطانية في منطقة البحر الكاريبي
تعد جزر فيرجن البريطانية واحدة من أفضل وجهات رحلات اليخوت في العالم ،لأسباب تتجاوز بكثير المناظر الطبيعية الاستوائية الساحرة والمنتجعات الراقية. يقدم هذا الأرخبيل في قعر مياهه تجربة الغوص المثيرة حيث ترقد أربع سفن بالقرب من بعضها البعض.
 
الوجهة الثالثة: البحر الأحمر في الشّرق الأوسط
يعتبر البحر الأحمر مكانًا رائعًا للغواصين من ذوي الخبرة ، وهو أيضًا ساحر رائع للرحلات على اليخت ، مع البحر الأزرق المتلألئ الذي يتناقض بشكل واضح مع الصحارى المتدرجة والقرى البيضاء والمنحدرات الشاهقة في الخليج العربي.

الوجهة الرّابعة: جزر البهاماس في المحيط الأطلسي


إن كنتم من عشّاق اللون الأزرق وزبد البحر فستستمتعون بألوان الفيروز ، والزمرد ، والياقوت و الألوان البحرية العميقة وكلّ الألوان الزرقاء التي يمكن تخيلها والتي تحيط بالرمال البيضاء الباهرة في جزر البهاما الاستوائية.