رحلة إلى باريس مع جميرا

الثلاثاء 02 تشرين أول 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة إلى باريس مع جميرا
أكّد خوسيه سيلفا ، الرّئيس التّنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات جميرا Jumeirah Hotels & Resorts مؤخّراً أن شركته ستفتتح فندقاً جديداً فائق الفخامة في باريس.
وأشار إلى أنه في أواخر العام الماضي انضمّت جميرا إلى هندرسون بارك Henderson Park للحصول على فندق ويستن فيندوم Westin Vendome في باريس والذي من المتوقع افتتاحه كفندق جميرا في عام ۲٠۲۲.
بين الشّراء والتّجديد ، سينفق الشركاء حوالي مليار دولار مع مصمم الديكور تريستان اوير. . وأشار سيلفا أيضاً أنّه الى أنّه من المتوقّع الانتقال الى الولايات المتّحدة الاميركية.
 
فنادق جميرا تتألّق في عالم الضّيافة
ويقول سيلفا لموقع فوربس دوت كوم خلال مقابلة في أسبوع السفر Virtuoso في لاس فيغاس الشهر الماضي: "نحن في هذه اللحظة سوف نصبح عالميين". وأضاف "سيكون لدينا ملامح مختلفة (في كل وجهة) وستكون جميرا معرض الضيافة في دبي".
في لندن ، سيتم إنفاق أكثر من مئة مليون دولار لتقليل عدد المفاتيح في كارلتون تاور بما يوازي نصف عدد الأجنحة ، لتصبح ٨٧عند الانتهاء من التجديد. ومن المقرر أن يبدأ العمل في الفندق خلال الصيف القادم ويستمر حوالي ستة أشهر بينما يبقى الفندق مفتوحًا ويستقبل ضيوفه. 
 
توسّع جميرا والتّحديات التي تنتظرها
في آسيا ، افتتحت المجموعة مؤخراً جميرا نانجينغ ، ومن المتوقّع ان تحتفل العلامة التجاريّة بباقة من الافتتاحات الجديدة المؤكدة خلال الأشهر الـ ١٨ التالية: جميرا بالي ، وجميرا قوانغتشو ، وجميرا هانغتشو. ولكن ما هو حجم النّمو والى أيّ مدى سيمتدّ؟ وكيف ستفصل جميرا نفسها عن العديد من اللاعبين الجدد والقدامى في الطّرف العلوي من السّوق؟