ثالث فنادق "تاج" في دبي

من قبل : غابي عقيقيالخميس 20 أيلول 2018

ثالث فنادق

أعلنت شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) مؤخّراً أنّها وقعت شراكة مع "إثراء دبي ذ.م.م" في فندق تاج الثاني في دبي ، وذلك في خور ديرة.

Ithra Dubai LLC هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمار (ICD).

فندق تاج: جزء من مشروع تطوير ديرة ووترفرونت
وقال مدير شركة الفنادق الهندية المحدودة IHCL ورئيسها التّنفيذي السّيّد بونيت شهاتوال في بيان : "يعتبر الشرق الأوسط سوقًا هامًا لـ IHCL. يشرفنا أن نتشارك مع Ithra Dubai لإنشاء هذا الفندق الجديد في ديرة - المركز التاريخي والثقافي لدبي "، وأضاف أنّ فندق تاج الجديد هو مشروع جديد من المقرر افتتاحه في أوائل عام ۲٠۲۲ وسيكون جزءًا من مشروع تطوير ديرة ووترفرونت.

وتعليقاً على هذه الشراكة ، قال الرئيس التنفيذي لـ "إثراء دبي" عصام كلداري: "نحن سعداء بالشراكة مع شركة الفنادق الهندية المحدودة ، ونتطلع إلى العمل معها لإحضار علامة تاج التجارية المميزة إلى مشروع ديرة ووترفرونت للتطوير في دبي".

فنادق تاج الأخرى في دبي 


كما تدير IHCL تاج دبي في وسط مدينة الخليج التجاري ولديها فندقان جديدان ، أبراج بحيرة تاج جميرا ومنتجع تاج إكزوتيكا ، ومنتجع النخلة  دبي الذي سيتمّ افتتاحهما في أواخر عام ۲٠١٨ و ۲٠١٩على التّوالي.

مشاريع تاج القريبة في المنطقة 
في أبريل ، أعلن تاج هوتيلز بالاسيس ريزورتس عن افتتاح أول فنادقه في مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية بحلول يناير ۲٠۲٣ بالشراكة مع شركة أم القرى للتطوير والبناء.
يقع الفندق على مسافة قريبة من المسجد الكبير (المسجد الحرام) ، وسيحتوي الفندق على ٣٤٠ غرفة تقريبًا ومرافق للحفلات والعديد من المطاعم ، وفقًا لفندق هوتيلي الشرق الأوسط.