اليكم لائحة بأفضل أماكن السفر في الخريف

السبت 22 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

اليكم لائحة بأفضل أماكن السفر في الخريف
مع قدوم فصل الخريق، سنقترح عليكم مواقع تمّ تصنيفها على أنّها الأفضل في العالم لتكون خياركم للعطلة القادمة:

١- سان ميغيل دي أليندي – المكسيك: تُعدّ المدينة واحدة من أكثر الأماكن المدهشة في المكسيك ، حيث تجذب السياح بمزيج من الثقافة والتقاليد والفولكلور والجمال الطبيعي والفنون والحرف والعمارة وفن الطهي وأكثر من ذلك بكثير. وإذا صادفت عطلتكم في الأول من نوفمبر، فستكونون محظوظون للاحتفال بأهم وأكبر العطلات المكسيكية ، يوم الموتى.

۲- ترانسيلفانيا – رومانيا: هي مكان ينبض بالأساطير والقلاع في العصور الوسطى ، والطبيعة البرية الجميلة والثقافة المدهشة. ترانسيلفانيا هي في الواقع واحدة من أكثر الأماكن الخاصة في رومانيا والخريف من أفضل الأوقات لزيارتها.

۳ – توسكانا – إيطاليا: في هذه الفترة من العام، يتميّز ريف توسكانا بالألوان الخريفية والألوان الساحرة التي تجعل من المناظر لوحات فنّيّة غنيّة ، ودرجة الحرارة مناسبة للنزهة بصورة خاصّة مع تراجع أعداد كبيرة من السائحين الصيفيين. بالإضافة الى ذلك، ستكون الزيارة مناسبة للتعرّف على مصانع النبيذ الرائد والمعكرونة الحرفية بالإضافة الى اكتشاف الجانب الفني للمنطقة والمناظر الطبيعية المثالية .

٤ - بافاريا – ألمانيا : يمكنكم القيام برحلة على الطريق الرومانسي في بافاريا والتعرج عبر مناطق زراعة العنب وتصنيع النبيذ الغني والمدن القديمة والقصور التي تعود إلى العصور الوسطى والمناظر الطبيعية الخلابة الفريدة وتأكدوا من احضار الكاميرا الخاصة بكم للاحتفاظ بالمنظار الخلابة التي ستصادفونها.

٥ - دينالي ناشيونال بارك – ألاسكا: عندما نقول ألاسكا، لا يسعنا إلا التفكير بالثلج والبرد وتصوّر منظر ناصع البياض. إلا أنّ هذه الحديقة الوطنية هي كناية عن أرض برّيّة تضم مئات الأنواع من الحيوانات والرشقات ذات الألوان الفاتنة ، مما يجعله حلمًا يتحقق لعشاق الحياة البرية ومحبي الطبيعة .